آخر الأخبار :
الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريحات جديدة من العميد طارق صالح.. وهذا ما قال فيها (النص)

تصريحات جديدة من العميد طارق صالح.. وهذا ما قال فيها (النص)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

قال قائد المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح إن "ثورة الشعب العراقي العظيم والشعب اللبناني الحر ضد الطائفية يجمعهم العلم واسم الدولة".

وأشار العميد طارق صالح في تغريدة له على منصة تويتر، مساء الأحد، إلى أن ثورة الشعب العراقي جعلت علم العراق يرفع بدلًا عن صور المرجعيات.

وأضاف أن ثورة الشعب اللبناني "جعلت حسن نصر الله يتحسس عمامته وبيعته للخامنئي ويرفع علم لبنان في خطابه الأخير".

فيما يلي نص ما قاله العميد طارق محمد عبدالله صالح:

ثورة الشعب العراقي العظيم والشعب اللبناني الحر ثورة ضد الطائفية يجمعهم العلم واسم الدولة

فعلم العراق يرفع بدلًا عن صور المرجعيات

كما جعلت حسن نصر الله يتحسس عمامته وبيعته للخامنئي ويرفع علم لبنان في خطابه الاخير

ويشهد العراق ولبنان منذ أيام مظاهرات ومسيرات عارمة في عاصمتي البلدين وعدد من مدنهما احتجاجاً على الهيمنة الإيرانية والفساد المستشري وتردي الخدمات الأساسية.

وجوبهت الاحتجاجات التي استؤنفت الجمعة الماضية في العاصمة العراقية بغداد وعدد من المحافظات جنوب البلاد بعنف مفرط من قبل قوات أمنية ومليشيا مسلحة مدعومة من إيران راح ضحيتها 74 قتيلا و3654 مصاباً خلال 72 ساعة الماضية، طبقا لما أعلنته مساء الأحد مفوضية حقوق الإنسان العراقية.

وفي لبنان، نفذ عشرات آلاف اللبنانيين الأحد سلسلة بشرية تمتد من شمال البلاد إلى جنوبها في إطار الحراك الشعبي المناهض للطبقة السياسية والذي لم يتوقف منذ 11 يوماً، في خطوة ترمز إلى الوحدة الوطنية التي تكرست خلال المظاهرات العابرة للطوائف والمناطق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5132) قراءة

Total time: 0.1696