آخر الأخبار :
قرار البنك المركزي ينجح في تراجع سعر الدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الاثنين 16 ديسمبر) مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريحات جديدة من العميد طارق صالح.. وهذا ما قال فيها (النص)

تصريحات جديدة من العميد طارق صالح.. وهذا ما قال فيها (النص)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

قال قائد المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح إن "ثورة الشعب العراقي العظيم والشعب اللبناني الحر ضد الطائفية يجمعهم العلم واسم الدولة".

وأشار العميد طارق صالح في تغريدة له على منصة تويتر، مساء الأحد، إلى أن ثورة الشعب العراقي جعلت علم العراق يرفع بدلًا عن صور المرجعيات.

وأضاف أن ثورة الشعب اللبناني "جعلت حسن نصر الله يتحسس عمامته وبيعته للخامنئي ويرفع علم لبنان في خطابه الأخير".

فيما يلي نص ما قاله العميد طارق محمد عبدالله صالح:

ثورة الشعب العراقي العظيم والشعب اللبناني الحر ثورة ضد الطائفية يجمعهم العلم واسم الدولة

فعلم العراق يرفع بدلًا عن صور المرجعيات

كما جعلت حسن نصر الله يتحسس عمامته وبيعته للخامنئي ويرفع علم لبنان في خطابه الاخير

ويشهد العراق ولبنان منذ أيام مظاهرات ومسيرات عارمة في عاصمتي البلدين وعدد من مدنهما احتجاجاً على الهيمنة الإيرانية والفساد المستشري وتردي الخدمات الأساسية.

وجوبهت الاحتجاجات التي استؤنفت الجمعة الماضية في العاصمة العراقية بغداد وعدد من المحافظات جنوب البلاد بعنف مفرط من قبل قوات أمنية ومليشيا مسلحة مدعومة من إيران راح ضحيتها 74 قتيلا و3654 مصاباً خلال 72 ساعة الماضية، طبقا لما أعلنته مساء الأحد مفوضية حقوق الإنسان العراقية.

وفي لبنان، نفذ عشرات آلاف اللبنانيين الأحد سلسلة بشرية تمتد من شمال البلاد إلى جنوبها في إطار الحراك الشعبي المناهض للطبقة السياسية والذي لم يتوقف منذ 11 يوماً، في خطوة ترمز إلى الوحدة الوطنية التي تكرست خلال المظاهرات العابرة للطوائف والمناطق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1703