آخر الأخبار :
اعتقال الجبواني بمحافظة شبوه جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع واقتحام مواقعها في الحشا الكشف عن موعد صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية دخل النسر في معركة مع أخطبوط .. شاهد النهاية الغريبة ظنّوا أن تمساحًا قتله ثم اكتشفوا "الحقيقة الصادمة" عليك الابتعاد عن هذه الأغذية.. غذا كنت تعاني من التهاب في الأمعاء الكلاب الشياطين تقتل رجلًا وتلتهم ذراعه وهو حي في حادثة مروعة كوريا الشمالية مهددة القوى المعادية: لا تستفزونا إذا أردتم "رؤية عام جديد" مسلح يرتكب جريمة بشعة في الصعيد بمحافظة شبوة ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

آخر مستجدات العاصفة كيار واقترابها من سواحل اليمن وعمان والسعودية

آخر مستجدات العاصفة كيار واقترابها من سواحل اليمن وعمان والسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد السعودية أن آخر المستجدات للحالة المدارية (كيار – KYARR) في بحر العرب، تشير إلى انخفاض تصنيفها إلى "عاصفة مدارية".
 
وأكدت الهيئة أن سرعة الرياح حول مركز العاصفة المدارية تتراوح بين 65 و83 كيلومترا في ساعة، وتتحرك باتجاه الغرب داخل بحر العرب بسرعة 5 عقد.
 
وأوضحت أنه يتوقع أن ينخفض تصنيف العاصفة المدارية إلى منخفض مداري خلال الـ 24 ساعة القادمة، كما ستؤثر بطريقة غير مباشرة على سواحل سلطنة عمان وجمهورية اليمن وخليج عدن بهطول أمطار وارتفاع في الأمواج.
 
وفي نفس السياق، أشارت الهيئة إلى أن آخر مستجدات حالة مدارية ثانية تشير إلى تطورها من "منخفض مداري" إلى "عاصفة مدارية"، وقد أطلق عليها اسم (مها- MAHA).
 
وتتراوح سرعة الرياح حول مركز "مها" بين 63 و81 كيلومترا في الساعة، وتتحرك باتجاه الغرب إلى الشمال الغربي داخل بحر العرب، ويتوقع أن تتطور إلى "إعصار مداري من الدرجة الأولى" خلال الـ 24 ساعة القادمة.
 

Total time: 0.1546