آخر الأخبار :
اسعار الصرف في اليمن تستقر اليوم الجمعة 22 نوفمبر عند هذا المستوى! صنعاء تكشف عن وصول سفينتين عملاقتين الى الحديدة.. تفاصيل ليلة حامية الوطيس في عدن وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: مقتل هيثم قاسم في هجوم صاروخي حوثي على المخا (تفاصيل)

الصورة من الارشيف
الصورة من الارشيف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
شنت جماعة الحوثي مساء اليوم الأربعاء هجوماً بصواريخ باليستية على مواقع عسكرية  في مديرية المخا (جنوب غرب تعز).
 
وقال العقيد وضاح الدبيش، الناطق الرسمي للقوات المشتركة في الساحل الغربي، في بيان له، إن الحوثيين شنوا هجمات بأربعة صواريخ باليستية على مدينة المخا تم التصدي إلى ثلاثة منها فيما سقط الرابع على دائرة الإمداد والتموين العسكري التابع لألوية العمالقة في المخا.
 
وأوضح الدبيش أن الهجوم الصاروخي أسفر عن مقتل أربعة جنود هم: هيثم محمد قاسم، سعيد عوض هادي، فاضل عبدالله علي أحمد، رياض محمد عبد الله غالب، عبد المجيد ناصر سعيد، جمال عوض ثابت.
 
وأكد أن أن مقر مستشفى أطباء بلا حدود في المخا تعرض للأضرار نتيجة قربه من من مخازن الإمداد والتموين التابعة لألوية العمالقة في الساحل الغربي.
 
بدوره قال لإعلام العسكري إن عدد من الضحايا المدنيين سقطوا جراء اعتداءات المليشيات الحوثية الإيرانية على أحياء سكنية في الساحل الغربي.
 
واضاف الاعلام العسكري: إن "مليشيا الحوثي المدعومة ايرانيا تستهدف أحياء سكنية ومخيم يتبع منظمة اطباء بلا حدود في مدينة المخاء بالساحل الغربي بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة ايرانية الصنع".
 
وقالإن الاعلام العسكري: الاعتداء الحوثي بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة تصعيد خطير وانتهاك فاضح لاتفاق وقف اطلاق النار واتفاقية ستوكهولم.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11472) قراءة

Total time: 0.1314