آخر الأخبار :
إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت ! يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خلافات الشرعية تطفو على السطح .. ومشادات حادة كادت تتطور إلى عراك تفض اجتماعاً لمجلس الوزراء اليوم في الرياض !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قالت مصادر إن اجتماعا لمجلس الوزراء انعقد اليوم الخميس، شهد مشادات حادة بين بعض الوزراء ومعين عبدالملك، بسبب إصرار الأخير على العودة إلى عدن منفردا.
 
واوضحت المصادر بحسب موقع صيرة بوست إن رئيس الوزراء تعرض لهجوم شرس من قبل عدد من الوزراء كاد ان يتطور إلى عراك بالأيدي لولا تدخل البعض الآخر لتهدئة الامور.
 
وجاءت الخلافات بسبب وقوف معين عبدالملك خلف البند الذي يمنع نزول الوزراء لعدن، لكن معين نفى ذلك وقال إن السعودية هي من وضعت هذا البند.
 
وقالت المصادر إن الاجتماع شهد ملاسنة حادة بين نايف البكري ومعين عبدالملك بسب مناقشة موضوع ابعاد المشاركين في الحرب الاخيرة للدفاع عن الوطن من أي مناصب قادمة.
 
ووفقا لمصادر "صيرة بوست" فإن الاجتماع الذي انعقد في فندق الانتركونتيننتال بالرياض انفض قبل ينتهي من مناقشة مواضيعه المدرجة في جدول أعماله، بعد أن تصاعدت الخلافات إلى درجة غير مسبوقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1566