آخر الأخبار :
تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خلافات الشرعية تطفو على السطح .. ومشادات حادة كادت تتطور إلى عراك تفض اجتماعاً لمجلس الوزراء اليوم في الرياض !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قالت مصادر إن اجتماعا لمجلس الوزراء انعقد اليوم الخميس، شهد مشادات حادة بين بعض الوزراء ومعين عبدالملك، بسبب إصرار الأخير على العودة إلى عدن منفردا.
 
واوضحت المصادر بحسب موقع صيرة بوست إن رئيس الوزراء تعرض لهجوم شرس من قبل عدد من الوزراء كاد ان يتطور إلى عراك بالأيدي لولا تدخل البعض الآخر لتهدئة الامور.
 
وجاءت الخلافات بسبب وقوف معين عبدالملك خلف البند الذي يمنع نزول الوزراء لعدن، لكن معين نفى ذلك وقال إن السعودية هي من وضعت هذا البند.
 
وقالت المصادر إن الاجتماع شهد ملاسنة حادة بين نايف البكري ومعين عبدالملك بسب مناقشة موضوع ابعاد المشاركين في الحرب الاخيرة للدفاع عن الوطن من أي مناصب قادمة.
 
ووفقا لمصادر "صيرة بوست" فإن الاجتماع الذي انعقد في فندق الانتركونتيننتال بالرياض انفض قبل ينتهي من مناقشة مواضيعه المدرجة في جدول أعماله، بعد أن تصاعدت الخلافات إلى درجة غير مسبوقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0535