آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » عربية

نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته

نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

مرة أخرى، وفي تصريح مهم جديد يتناول القضية التي تتكرر بشكل مستمر، نفى أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، ما تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الخميس الماضي، بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام.

وحسب "سكاي نيوز عربية"، ذكر "زكي"، خلال مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات التلفزيونية المصرية، أن "الزعيم" بحالة صحية جيدة؛ مشيرًا إلى أنه "يستكمل حاليًا تصوير مسلسله الرمضاني (فالنتينو)".

ونقل موقع "الشروق" عن "زكي"، قوله مساء السبت: "أُطَمْئِن العالم العربي كله، الفنان عادل إمام بصحة جيدة، والأمور كلها بخير".

واستنكر ما يروجه البعض من شائعات حول الفنانين، قائلًا إنه لا يعرف تحديدًا مصدر الشائعات التي تنتشر كـ"النار في الهشيم".

وفي ختام حديثه، دعا "زكي" قائلًا: "لا أعرف حقيقة ماذا تستفيد الناس من نشر مثل هذه الشائعات.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

و"فالنتينو" مسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبدالعزيز، ورانيا محمود ياسين، والعديد من الفنانين الشباب.

ويُجسد "إمام" شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد "فلانتينو"، ويواجه طوال الأحداث مشكلات وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في العديد من القصص العاطفية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0867