آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته

نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت

مرة أخرى، وفي تصريح مهم جديد يتناول القضية التي تتكرر بشكل مستمر، نفى أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، ما تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الخميس الماضي، بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام.

وحسب "سكاي نيوز عربية"، ذكر "زكي"، خلال مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات التلفزيونية المصرية، أن "الزعيم" بحالة صحية جيدة؛ مشيرًا إلى أنه "يستكمل حاليًا تصوير مسلسله الرمضاني (فالنتينو)".

ونقل موقع "الشروق" عن "زكي"، قوله مساء السبت: "أُطَمْئِن العالم العربي كله، الفنان عادل إمام بصحة جيدة، والأمور كلها بخير".

واستنكر ما يروجه البعض من شائعات حول الفنانين، قائلًا إنه لا يعرف تحديدًا مصدر الشائعات التي تنتشر كـ"النار في الهشيم".

وفي ختام حديثه، دعا "زكي" قائلًا: "لا أعرف حقيقة ماذا تستفيد الناس من نشر مثل هذه الشائعات.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

و"فالنتينو" مسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبدالعزيز، ورانيا محمود ياسين، والعديد من الفنانين الشباب.

ويُجسد "إمام" شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد "فلانتينو"، ويواجه طوال الأحداث مشكلات وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في العديد من القصص العاطفية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1423