آخر الأخبار :
شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟ نجل الحمادي يتحدث عن جريمة اغتيال والده ويتعهد بكشف المجرمين وكل المتأمرين بن بريك: الانتقالي والتحالف على أهبة الاستعداد للتعامل مع اي محاولات لشن حرب على الجنوب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الكشف عن موضوع خطبة الجمعة المقبلة في السعودية بعد توجيهات عليا !

الكشف عن موضوع خطبة الجمعة المقبلة في السعودية بعد توجيهات عليا !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
وجّه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة عن النزاهة والحفاظ على المال العام وعدم الاعتداء عليه بالتبديد أو التفريط أو غير ذلك من صور التعدّي وتأدية الواجبات الوظيفية.
 
كما وجّه إلى غرس قيم الجد في العمل وحفظ الوقت والتحلي بالأمانة والصدق والإخلاص ومنع استغلال الوظيفة العامة أو الخاصة لغير ما خُصصت له، وبيان الواجب الديني والوطني في الإبلاغ عن أيّ تجاوزات مالية أو إدارية.
 
وأكد "آل الشيخ"؛ في التعميم الصادر اليوم، باعتماد إبلاغ جميع خطباء الجوامع بالتحدث عن هذا الموضوع في خطبة الجمعة المقبلة وأن يكون هو موضوع الخطبة.
 
المصدر: مواقع سعودية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1678