آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الكشف عن موضوع خطبة الجمعة المقبلة في السعودية بعد توجيهات عليا !

الكشف عن موضوع خطبة الجمعة المقبلة في السعودية بعد توجيهات عليا !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
وجّه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة عن النزاهة والحفاظ على المال العام وعدم الاعتداء عليه بالتبديد أو التفريط أو غير ذلك من صور التعدّي وتأدية الواجبات الوظيفية.
 
كما وجّه إلى غرس قيم الجد في العمل وحفظ الوقت والتحلي بالأمانة والصدق والإخلاص ومنع استغلال الوظيفة العامة أو الخاصة لغير ما خُصصت له، وبيان الواجب الديني والوطني في الإبلاغ عن أيّ تجاوزات مالية أو إدارية.
 
وأكد "آل الشيخ"؛ في التعميم الصادر اليوم، باعتماد إبلاغ جميع خطباء الجوامع بالتحدث عن هذا الموضوع في خطبة الجمعة المقبلة وأن يكون هو موضوع الخطبة.
 
المصدر: مواقع سعودية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0936