آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل)

السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
التقى الأخ أحمد علي عبدالله صالح نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام، الاثنين 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، في أبو ظبي سفيرة هولندا لدى اليمن ايرما فان دويرين.
 
وجرى في اللقاء مناقشة الأوضاع والتطورات على الساحة اليمنية ودور المؤتمر الشعبي العام في العملية السياسية.
 
وأكد الأخ أحمد علي عبدالله صالح على ضرورة أن يوقف المجتمع الدولي الحرب الدائرة منذ حوالى خمس سنوات، ويضع حداً للمعاناة الإنسانية والظروف المأساوية الصعبة التي يعيشها الشعب اليمني، والأمراض التي تفتك بعدد من المحافظات وذهب ضحيتها الآلاف من الأبرياء.
 
مشيراً إلى أنّ المؤتمر الشعبي العام مع السلام العادل والمُشرّف والمنصف، لافتاً إلى دور المؤتمر في العملية السياسية، كونه يحمل مشروع الدولة المدنية الحديثة وينهج الوسطية والاعتدال، وصاحب أكبر قاعدة جماهيرية في البلاد.
 
من جانبها أكدت السفيرة الهولندية ايرما فان ضرورة وضع حد للصراع في اليمن، مشيرة إلى أنّ المؤتمر الشعبي العام حزب سياسي كبير ويحظى بتقدير الجميع، نظراً لتجربته الكبيرة خلال العقود الماضية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4838