آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل)

السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
التقى الأخ أحمد علي عبدالله صالح نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام، الاثنين 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، في أبو ظبي سفيرة هولندا لدى اليمن ايرما فان دويرين.
 
وجرى في اللقاء مناقشة الأوضاع والتطورات على الساحة اليمنية ودور المؤتمر الشعبي العام في العملية السياسية.
 
وأكد الأخ أحمد علي عبدالله صالح على ضرورة أن يوقف المجتمع الدولي الحرب الدائرة منذ حوالى خمس سنوات، ويضع حداً للمعاناة الإنسانية والظروف المأساوية الصعبة التي يعيشها الشعب اليمني، والأمراض التي تفتك بعدد من المحافظات وذهب ضحيتها الآلاف من الأبرياء.
 
مشيراً إلى أنّ المؤتمر الشعبي العام مع السلام العادل والمُشرّف والمنصف، لافتاً إلى دور المؤتمر في العملية السياسية، كونه يحمل مشروع الدولة المدنية الحديثة وينهج الوسطية والاعتدال، وصاحب أكبر قاعدة جماهيرية في البلاد.
 
من جانبها أكدت السفيرة الهولندية ايرما فان ضرورة وضع حد للصراع في اليمن، مشيرة إلى أنّ المؤتمر الشعبي العام حزب سياسي كبير ويحظى بتقدير الجميع، نظراً لتجربته الكبيرة خلال العقود الماضية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4336