آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل)

السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
التقى الأخ أحمد علي عبدالله صالح نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام، الاثنين 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، في أبو ظبي سفيرة هولندا لدى اليمن ايرما فان دويرين.
 
وجرى في اللقاء مناقشة الأوضاع والتطورات على الساحة اليمنية ودور المؤتمر الشعبي العام في العملية السياسية.
 
وأكد الأخ أحمد علي عبدالله صالح على ضرورة أن يوقف المجتمع الدولي الحرب الدائرة منذ حوالى خمس سنوات، ويضع حداً للمعاناة الإنسانية والظروف المأساوية الصعبة التي يعيشها الشعب اليمني، والأمراض التي تفتك بعدد من المحافظات وذهب ضحيتها الآلاف من الأبرياء.
 
مشيراً إلى أنّ المؤتمر الشعبي العام مع السلام العادل والمُشرّف والمنصف، لافتاً إلى دور المؤتمر في العملية السياسية، كونه يحمل مشروع الدولة المدنية الحديثة وينهج الوسطية والاعتدال، وصاحب أكبر قاعدة جماهيرية في البلاد.
 
من جانبها أكدت السفيرة الهولندية ايرما فان ضرورة وضع حد للصراع في اليمن، مشيرة إلى أنّ المؤتمر الشعبي العام حزب سياسي كبير ويحظى بتقدير الجميع، نظراً لتجربته الكبيرة خلال العقود الماضية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1465