آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة !

وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
فيما يُعد الإعلان الأفضل ضد التدخين على الإطلاق، نشر جراح صيني فيديو مذهلًا، يوضح إزالة فريقه الطبي لرئتين لونهما “أسود” من متبرع أعضاء، توفي عن عمر يناهز 52 عامًا.
 
وقال الطبيب تشن جينغيو، الجراح المشرف على فريق زراعة الأعضاء في مستشفى “Wuxi” بمقاطعة جيانغسو: إن المريض توفي بعد تدخينه السجائر لمدة 30 عامًا، وأراد التبرع بأعضائه؛ ولكن الفريق الطبي اكتشف أن رئتيه غير مناسبتين للزراعة، كما يظهر مقطع الفيديو.
 
ووفقًا لـ”روسيا اليوم” ظهر على الرئتين جميعُ علامات التكلس، ومرض انسداد الرئة، وانتفاخ العضو.
 
وشوهد الفيديو، الذي نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية باستخدام هاشتاغ “jieyan” (الإقلاع عن التدخين)، أكثر من 25 مليون مرة.
 
وقال جينغيو: “كثير من المدخنين في هذه البلد لديهم رئات مماثلة لهذه. وقرر فريقنا رفض إجراء عملية الزرع باستخدام هاتين الرئتين”.
 
وأوضحت التقارير أن المريض لم يخضع لفحص بالأشعة المقطعية قبل وفاته، وتبرع برئتيه بعد ذلك بوقت قصير، قبل أن يتمكن أي فرد من فحصهما.
 
ويُقدر 26.6% من سكان الصين الذين تزيد أعمارهم على 15 عامًا، يدخنون؛ مما يؤدي إلى تفاقم مشاكل الرئة لدى السكان الذين يواجهون بالفعل تلوثًا شديدًا في مناطق كثيرة من البلاد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1563