آخر الأخبار :
الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟ نجل الحمادي يتحدث عن جريمة اغتيال والده ويتعهد بكشف المجرمين وكل المتأمرين بن بريك: الانتقالي والتحالف على أهبة الاستعداد للتعامل مع اي محاولات لشن حرب على الجنوب مقتل قيادي بارز في المقاومة خلال مواجهات مع الحوثيي بالضالع (الاسم) اغتيال شيخ قبلي من قبل مسلحين مجهولين في شبام حضرموت اعتقال الجبواني بمحافظة شبوه جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع واقتحام مواقعها في الحشا الكشف عن موعد صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تحرك للحكومة بعد وصولها إلى عدن

أول تحرك للحكومة بعد وصولها إلى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
ناقش وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة ، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ، سير العملية التعليمية في الجامعات اليمنية للعام الجامعي  2019 - 2020م، والتجهيزات الاخيرة لإعداد كشوفات الربع الثالث الخاصة بالمستحقات المالية للطلاب المبتعثين والخريجين في دول الابتعاث.
 
وتطرق الاجتماع الذي ضم مجلس وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، اوضاع الطلاب المبتعثين في الخارج ، وكيفية وضع آلية عمل لتنفيذ نتائج الزيارات التفقدية التي نفذت خلال الفترة الماضية للجامعات في المحافظات المحررة.
 
واستمع الوزير في الاجتماع الى شرح مفصل من وكيل الوزارة لقطاع الشؤون التعليمية الدكتور خالد باسليم  ، ووكيل الوزارة لقطاع البعثات الدكتور مازن الجفري ، حول سير العملية التعليمية في الجامعات اليمنية بمختلف المحافظات اليمنية والبرامج التعليمية المتبعة، وآلية عمل اللجنة المشكلة لإعداد كشوفات الربع الثالث للمستحقات المالية 2019 .
 
وأكد الوزير باسلامة ان الوزارة تسعى الى تحسين  مستوي التعليم العالي في عموم الجامعات اليمنية ( الحكومية والخاصة ) ضمن توجيهات القيادة السياسية لضمان جودة التعليم والالتزام بإرسال المستحقات المالية للطلاب المبتعثين في الخارج ، وتوفير تذاكر سفر للخرجين ضمن المعايير والضوابط الخاصة بعملية الابتعاث ،  واتخاذ عدد من الاجراءات والقرارات لحل الإشكالات المتعلقة بالتعليم العالي في دول الابتعاث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1713