آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول تحرك للحكومة بعد وصولها إلى عدن

أول تحرك للحكومة بعد وصولها إلى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
ناقش وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة ، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ، سير العملية التعليمية في الجامعات اليمنية للعام الجامعي  2019 - 2020م، والتجهيزات الاخيرة لإعداد كشوفات الربع الثالث الخاصة بالمستحقات المالية للطلاب المبتعثين والخريجين في دول الابتعاث.
 
وتطرق الاجتماع الذي ضم مجلس وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، اوضاع الطلاب المبتعثين في الخارج ، وكيفية وضع آلية عمل لتنفيذ نتائج الزيارات التفقدية التي نفذت خلال الفترة الماضية للجامعات في المحافظات المحررة.
 
واستمع الوزير في الاجتماع الى شرح مفصل من وكيل الوزارة لقطاع الشؤون التعليمية الدكتور خالد باسليم  ، ووكيل الوزارة لقطاع البعثات الدكتور مازن الجفري ، حول سير العملية التعليمية في الجامعات اليمنية بمختلف المحافظات اليمنية والبرامج التعليمية المتبعة، وآلية عمل اللجنة المشكلة لإعداد كشوفات الربع الثالث للمستحقات المالية 2019 .
 
وأكد الوزير باسلامة ان الوزارة تسعى الى تحسين  مستوي التعليم العالي في عموم الجامعات اليمنية ( الحكومية والخاصة ) ضمن توجيهات القيادة السياسية لضمان جودة التعليم والالتزام بإرسال المستحقات المالية للطلاب المبتعثين في الخارج ، وتوفير تذاكر سفر للخرجين ضمن المعايير والضوابط الخاصة بعملية الابتعاث ،  واتخاذ عدد من الاجراءات والقرارات لحل الإشكالات المتعلقة بالتعليم العالي في دول الابتعاث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0864