آخر الأخبار :
بلومبيرغ: "آيفون" سيصبح سلة مهملات إلكترونية في الصين أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بن سلمان: حريصون على مصلحة وأمن واستقرار اليمن، ويتحدث عن حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية

بن سلمان: حريصون على مصلحة وأمن واستقرار اليمن، ويتحدث عن حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، اليوم الأربعاء، حرص  بلاده على أمن واستقرار اليمن.
 
وقال بن سلمان خلال لقاءه المبعوث الاممي الى اليمن مارتن غريفيث، أن المملكة حريصة على كل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني وأمن واستقرار اليمن، بحسب وكالة الانباء السعودية.
 
متمنا أن يكون اتفاق الرياض فاتحة خير لتفاهمات أوسع بين أبناء الشعب اليمني للتوصل إلى حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية.
 
من جهته هنأ المبعوث الأممي لليمن، ولي العهد بنجاح جهود المملكة في التوصل إلى توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.
 
كما جرى خلال اللقاء، بحث المستجدات على الساحة اليمنية، والجهود القائمة تجاهها.
 
وكان الملك سلمان بن عبد العزيز، أكد في خطاب بمجلس الشورى السعودي، إن بلاده تأمل في محادثات سلام أوسع باليمن.
 
ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس، قال الملك سلمان: "نأمل أن يفتح (اتفاق الرياض) الباب أمام تفاهمات أوسع للوصول إلى حل سياسي للأزمة وفقاً للمرجعيات الثلاث ويتيح للشعب اليمني العزيز استشراف مستقبل يسود فيه الأمن والاستقرار والتنمية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0777