آخر الأخبار :
بلومبيرغ: "آيفون" سيصبح سلة مهملات إلكترونية في الصين أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصر.. الكشف عن الوريث الوحيد للفنان الراحل زكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
كشف محمد إبراهيم نجل الأخت الكبرى "من الأم" للفنان أحمد زكي، عن الوريث الوحيد للفنان الراحل هيثم أحمد زكي.
 
وقال إبراهيم في تصريح لموقع "مصراوي": "كل ما يقال غير صحيح حول اقتحامنا شقة الفنان الراحل، هو إحنا أصلا كنا بصينا لورث أحمد زكي لما نجري ورا ورث هيثم، إحنا أسرة كبيرة في الزقازيق ولها اسمها وسمعتها".
 
وأضاف إبراهيم: "أمي السيدة منى عطية الأخت الكبرى للفنان الراحل أحمد زكي، وأشقاؤها إلهام وإيمان، ومحمد الذي توفي في سن صغيرة رفضوا الحصول على ميراث والدتهم (الحاجة رتيبة السيد محمد كسبه) المنقول من الفنان الراحل أحمد زكي، وتنازلت الجدة والعمات عنه لابنه هيثم".
 
وتابع: "المنقولات كانت عبارة عن شقة بالمهندسين، وأخرى بالهرم، وشركة إنتاج سينمائي في أكتوبر شراكة بينه وبين الفنان التشكيلي سمير عبد المنعم وسيارتين وإيرادات الأفلام، وظلت بحوزة هيثم أحمد زكي حتى وفاته الشهر الجاري".
 
وأوضح إبراهيم أنهم يعلمون أنه ليس لهم الحق في الميراث عن هيثم شرعا، وللتأكيد على موقفهم وحسن النوايا أرسلوا بطلب إلى رئيس لجنة الفتوى بالأزهر الشريف فرع الشرقية، والذي أكد في رد رسمي أن الوحيد الذي يرث هيثم هو أخوه من الأم "رامي عز الدين" فقط، وذلك بموجب فتوى قضت بميراثه سدس التركة فرضا وباقي التركة ردا، مؤكدا أن الفتوى التي صدرت من الأزهر كانت بناء على طلبهم لإثبات حسن نواياهم، وتنفي ما يتردد بشأن وجود خلاف على الميراث.
 
كان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أكد أنه تم الاتفاق مع محامي أسرة رامي، شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي للحصول على مقتنياته الفنية من ملابس وأوراق ليتم عرضها في متحف أو في مكتبة الإسكندرية.
 
المصدر: مصراوي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0716