آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب!

وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت

قالت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء، إن المواطن الذي أحرق نفسه أمام رئاسة الجمهورية بصنعاء توفي أمس الأربعاء في المستشفى الجمهوري، والذي أسعف إليه لتلقي العلاج.

وأوضحت المصادر أن الحروق التي أصيب بها جمال صالح الضبيبي (41 عاماً)، من محافظة ريمة، كانت خطيرة وتسببت في وفاته.

وكان المواطن الضبيبي أقدم على إضرام النار في جسده احتجاجاً على ما تعرض له من ظلم وابتزاز من قبل قيادات حوثية بارزة وعدم إنصافه من قبل القضاء.

ورجحت المصادر أن يكون للحوثيين يد في تصفية الضبيبي حتى لا تتحول قضيته إلى رأي عام يساهم في تأجيج المجتمع عليها في ظل تزايد السخط الشعبي عليها نتيجة تصاعد عمليات الفساد ونهب المال العام.

وأكدت المصادر أن المليشيات هددت أسرة الضبيبي بعدم التحدث لأي من وسائل الإعلام حول مظلوميتهم، وفي حال حدث ذلك فإن السجن بانتظارهم

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1549