آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب!

وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

قالت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء، إن المواطن الذي أحرق نفسه أمام رئاسة الجمهورية بصنعاء توفي أمس الأربعاء في المستشفى الجمهوري، والذي أسعف إليه لتلقي العلاج.

وأوضحت المصادر أن الحروق التي أصيب بها جمال صالح الضبيبي (41 عاماً)، من محافظة ريمة، كانت خطيرة وتسببت في وفاته.

وكان المواطن الضبيبي أقدم على إضرام النار في جسده احتجاجاً على ما تعرض له من ظلم وابتزاز من قبل قيادات حوثية بارزة وعدم إنصافه من قبل القضاء.

ورجحت المصادر أن يكون للحوثيين يد في تصفية الضبيبي حتى لا تتحول قضيته إلى رأي عام يساهم في تأجيج المجتمع عليها في ظل تزايد السخط الشعبي عليها نتيجة تصاعد عمليات الفساد ونهب المال العام.

وأكدت المصادر أن المليشيات هددت أسرة الضبيبي بعدم التحدث لأي من وسائل الإعلام حول مظلوميتهم، وفي حال حدث ذلك فإن السجن بانتظارهم

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1095