آخر الأخبار :
ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه ! اغتيال قيادي أمني في شبوة مع أحد مرافقيه في أقل من 24 ساعة.. جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة ثالثة للتحالف العربي اسعار صرف الدولار والرسعودي صباح الخميس 2 ديسمبر 2019م أمر ملكي سعودي بتجنيس مجموعة كبيرة من المقيمين في المملكة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اقتحام مسجد الشوكاني بصنعاء واختطاف القائمين عليه من قبل الحوثيين

اقتحام مسجد الشوكاني بصنعاء واختطاف القائمين عليه من قبل الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2019    | منذ: 3 أيام مضت
أقدم مسلحون حوثيون على اقتحام مسجد الشوكاني بصنعاء، وقاموا باختطاف إمام وخطيب المسجد وشقيقه.
 
وقالت مصادر محلية إن مسلحين حوثيين داهموا، مسجد الشوكاني في شارع عشرين بحي الدائري في العاصمة صنعاء، وقاموا باختطاف إمام وخطيب المسجد شرف الفتى مع شقيقه.
 
وذكرت المصادر أن المليشيات عبثت بمحتويات سكن الإمام الملحق بالمسجد، ومنعت في ذات الوقت الزيارة عن إمام المسجد المختطف وشقيقه بعد اختطافهم ونقلهم الى مكان مجهول.
 
يذكر أن جماعة الحوثي باتت تسيطر على 95% من مساجد صنعاء وفرضت عليهم خطباء ومدرسين تابعين لهم، كما اغلقت مساجد النساء ومراكز تعليم التشغيل والتحفيظ وحولتها إلى مقار لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1542