آخر الأخبار :
المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نائب الرئيس «الأحمر» ينعى قائد كبير في تعز بهذه الكلمات !

نائب الرئيس «الأحمر» ينعى قائد كبير في تعز بهذه الكلمات !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
نعى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الاحمر اليوم العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع في تعز.
 
وقال في تغريدات له على فيسبوك بحسب ما رصده اخبار الساعة ما يلي نصه:
 
خسرت المؤسسة العسكرية برحيل البطل العميد عدنان الحمادي أحد القادة المحنكين الذين بادروا بالدفاع عن الشرعية ومؤسسات الدولة وقدموا لأجل ذلك التضحيات.
تعازينا وأصدق مواساتنا لأسرة وأقارب الشهيد  وزملائه وقيادتي وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان.. 
رحمه الله رحمة واسعة.
 
أصدق التعازي والمواساة في استشهاد البطل العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، الذي عُرف بحنكته وبطولاته الخالدة في مواجهة فلول الإمامة والكهنوت في مختلف جبهات العزة والكرامة بمحافظة تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1045