آخر الأخبار :
حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه ! اغتيال قيادي أمني في شبوة مع أحد مرافقيه في أقل من 24 ساعة.. جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة ثالثة للتحالف العربي اسعار صرف الدولار والرسعودي صباح الخميس 2 ديسمبر 2019م أمر ملكي سعودي بتجنيس مجموعة كبيرة من المقيمين في المملكة (تفاصيل) معلومات جديدة صادمة تكشف تفاصيل اغتيال العميد عدنان الحمادي في تعز ترامب يرد سريعا على فيديو ترودو "الساخر" البنتاغون يرصد مؤشرات على عدوان إيراني وشيك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محمد بن زايد يقوم بتصرف مثير بعد وقوعه في خطأ غير مقصود (فيديو)

محمد بن زايد يقوم بتصرف مثير بعد وقوعه في خطأ غير مقصود (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-12-2019    | منذ: 3 أيام مضت
قام ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، محمد بن زايد، بتصحيح "خطأ" غير مقصود بحق طفلة صغيرة، في لفتة إنسانية أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وتظهر الطفلة، عائشة محمد مشيط المزروعي، في فيديو متداول وهي بصدد الهرولة بسرعة للوقوف في الجانب الذي يسير فيه بن زايد، أثناء استقبال رسمي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، حتى تتمكن من مصافحته، لكنه لم ينتبه لها وتخطاها.
 
وتسبب هذا الموقف بخيبة أمل للطفلة عائشة وحزن كبير. وبعدما شاهد ولي عهد أبوظبي الموقف الذي ألم بها، ذهب ليزورها في منزلها وقبل رأسها ويدها، وجلس معها محادثا إياها، في لفتة أدخلت السعادة إلى قلبها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.142