آخر الأخبار :
تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

كانوا يسخرون من ترامب.. فيديو يفضح "ماكرون" و"ترودو" و"جونسون"

كانوا يسخرون من ترامب.. فيديو يفضح "ماكرون" و"ترودو" و"جونسون"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
رصدت عدسات المصورين حديثاً جانبياً بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيسي الوزراء البريطاني بوريس جونسون، والكندي جاستن ترودو، خلال حفل أمس الثلاثاء بقصر باكنغهام في لندن.
 
ووفق صحيفة "ذي صن" يبدو أن الزعماء الثلاثة كانوا يتحدثون عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "بغيابه".
 
وقالت الصحيفة إنهم لم يذكروه بالاسم، لكن أشاروا إلى اللقاءات الصحفية المطولة التي عقدها طوال اليوم.
 
وظهر في الفيديو "جونسون" و"ترودو" وهما يتحدثان مع "ماكرون" عن سبب تأخر الأخير عن حفل الاستقبال المنعقد بمناسبة الذكرى الـ70 لحلف الناتو، ليكملا حديثهما بمزاح عن المؤتمر المطول الذي عقده "ماكرون مع ترامب"، دون أي إشارة لاسمه.
 
وسأل "جونسون" "ماكرون": هل هذا يكون سبب تأخرك؟، ليرد عليه "ترودو": لقد تأخر "ماكرون"؛ لأنه حضر مؤتمراً صحفياً مدته 40 دقيقة.
 
وأضاف رئيس الوزراء الكندي مازحاً مع "ماكرون": من المؤكد أنك شاهدت تدلّي فكّي فريقه إلى الأرض.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2082