آخر الأخبار :
السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » دولية

كانوا يسخرون من ترامب.. فيديو يفضح "ماكرون" و"ترودو" و"جونسون"

كانوا يسخرون من ترامب.. فيديو يفضح "ماكرون" و"ترودو" و"جونسون"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
رصدت عدسات المصورين حديثاً جانبياً بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيسي الوزراء البريطاني بوريس جونسون، والكندي جاستن ترودو، خلال حفل أمس الثلاثاء بقصر باكنغهام في لندن.
 
ووفق صحيفة "ذي صن" يبدو أن الزعماء الثلاثة كانوا يتحدثون عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "بغيابه".
 
وقالت الصحيفة إنهم لم يذكروه بالاسم، لكن أشاروا إلى اللقاءات الصحفية المطولة التي عقدها طوال اليوم.
 
وظهر في الفيديو "جونسون" و"ترودو" وهما يتحدثان مع "ماكرون" عن سبب تأخر الأخير عن حفل الاستقبال المنعقد بمناسبة الذكرى الـ70 لحلف الناتو، ليكملا حديثهما بمزاح عن المؤتمر المطول الذي عقده "ماكرون مع ترامب"، دون أي إشارة لاسمه.
 
وسأل "جونسون" "ماكرون": هل هذا يكون سبب تأخرك؟، ليرد عليه "ترودو": لقد تأخر "ماكرون"؛ لأنه حضر مؤتمراً صحفياً مدته 40 دقيقة.
 
وأضاف رئيس الوزراء الكندي مازحاً مع "ماكرون": من المؤكد أنك شاهدت تدلّي فكّي فريقه إلى الأرض.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5592