آخر الأخبار :
تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء

شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-12-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تهجم قيادي بارز في جماعة الحوثي ، على معلمة في إحدى مدارس البيضاء، الخاضعة لسيطرتهم بعد رفضها تدريس منهجهم .
 
وانتقد وزير الإعلام معمر الإرياني، مجدداً انتهاكات  الحوثي التي تطال المدنيين في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.
 
وقال الإرياني في تعليقه على الفيديو الذي نشره في حسابه، "القيادي الحوثي المدعو عبدالله الجمالي يتهجم على إحدى المعلمات ويهدد بطردها وفصلها من مدرسة اللسواس بمدينة البيضاء، على خلفية رفضها تلقين طلابها الخرافات والطلاسم التي اقحمتها المليشيا الحوثية المدعومة من ايران في المناهج الدراسية بهدف غسل عقول أطفالنا وتعبئتهم بالأفكار المتطرفة" .
 
وأوضح أن القيادي الحوثي المدعو عبدالله الجمالي تهجم على إحدى المعلمات وهدد بطردها وفصلها من مدرسة اللسواس بمدينة البيضاء، على خلفية رفضها تلقين طلابها، "الخرافات والطلاسم التي أقحمتها الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران في المناهج الدراسية، بهدف غسل عقول الأطفال وتعبئتهم بالأفكار المتطرفة"، بحسب تعبيره.
 
كما أكد أن الميليشيا الحوثية تجاوزت بممارساتها كل الحدود ولم تسلم من جرائمها وانتهاكاتها المرأة اليمنية التي حظيت عبر كافة مراحل التاريخ بمكانة واحترام وتقدير في عادات وتقاليد وأعراف اليمنيين، التي تحرم المساس بها أو الإساءة إليها بهذه الكيفية التي تقوم بها الميليشيا.
 
واعتبر أن تلك الممارسات القبيحة يفترض أن تستنهض همم اليمنيين لتجاوز كل خلاف وتوحيد الصفوف والانطلاق لحسم معركة الخلاص من الميليشيا الحوثية واستعادة الدولة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4145