آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة)

ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
ضبطت شرطة مديرية الشيخ عثمان شمال عدن اليوم الإثنين ؛ إمرأة في العقد الرابع من عمرها لاستغفالها المارة وتحايلها عليهم بإستخدام أغرب وسيلة للتسول بأحدشوارع الشيخ عثمان.
 
وبحسب مانشرت صحيفة "عدن تايم" فقد قالت مصادر محلية ان باعة وملاك محلات تجارية ومواطنين شاهدوا إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول بجانب مسجد النور في مديرية الشيخ عثمان بواسطة ولدها .
 
واضافت ان هؤلاء راقبوا المرأة أكثر من مرة وهي تأتي صباحا مع ابنها وتقوم بتنويمه او ربما تخديره ورش مادة المداد الأسود على جسمه مع هرس عدد من حبات التمر الأسود ووضعها على صدره وهو ملقى على الارض نائم .
 
ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة)
واوضحوا انهم شاهدوا هذه الحالة تتكرر بشكل يومي امام محلاتهم وبسطاتهم ، فيما حاول البعض تقديم النصح للمرأة لكن دون فائدة .
 
واشاروا انه بتلك الوسيلة خدعت المرأة الكثير من الناس طيلة الفترة الماضية ، لافتين ان هناك بعض من رجال الخير قدموا اليها ودعوها الى التكفل بعلاج طفلها بشكل كامل في المستشفى لكنها كانت دائما ما ترفض وتعبر عن رفضها برفع صوتها والصياح في السوق .
 
ووصلت عدد من البلاغات الى قسم شرطة الشيخ عثمان الذي قام اليوم بضبطها وايداعها السجن للتحقيق معها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1572