آخر الأخبار :
تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة)

ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
ضبطت شرطة مديرية الشيخ عثمان شمال عدن اليوم الإثنين ؛ إمرأة في العقد الرابع من عمرها لاستغفالها المارة وتحايلها عليهم بإستخدام أغرب وسيلة للتسول بأحدشوارع الشيخ عثمان.
 
وبحسب مانشرت صحيفة "عدن تايم" فقد قالت مصادر محلية ان باعة وملاك محلات تجارية ومواطنين شاهدوا إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول بجانب مسجد النور في مديرية الشيخ عثمان بواسطة ولدها .
 
واضافت ان هؤلاء راقبوا المرأة أكثر من مرة وهي تأتي صباحا مع ابنها وتقوم بتنويمه او ربما تخديره ورش مادة المداد الأسود على جسمه مع هرس عدد من حبات التمر الأسود ووضعها على صدره وهو ملقى على الارض نائم .
 
ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة)
واوضحوا انهم شاهدوا هذه الحالة تتكرر بشكل يومي امام محلاتهم وبسطاتهم ، فيما حاول البعض تقديم النصح للمرأة لكن دون فائدة .
 
واشاروا انه بتلك الوسيلة خدعت المرأة الكثير من الناس طيلة الفترة الماضية ، لافتين ان هناك بعض من رجال الخير قدموا اليها ودعوها الى التكفل بعلاج طفلها بشكل كامل في المستشفى لكنها كانت دائما ما ترفض وتعبر عن رفضها برفع صوتها والصياح في السوق .
 
ووصلت عدد من البلاغات الى قسم شرطة الشيخ عثمان الذي قام اليوم بضبطها وايداعها السجن للتحقيق معها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2121