آخر الأخبار :
نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن بفضل الله.. شاهد فيديو الطقس السيء ساهم بانقاذ امرأة سقطت من الطابق التاسع ! بسبب كورونا.. هونج كونج تعلن حالة الطوارئ وتوقف الزيارات الرسمية للصين إنهم يسقطون موتى.. مشاهد مخيفة لضحايا "القاتل كورونا" في شوارع الصين (فيديو) شاهد بالفيديو.. أبو علي الحاكم يظهر في مفرق الجوف بعد سيطرت قواته عليه أول تصريح لمحافظ مأرب "سلطان العرادة" بعد تقدم الحوثيين في نهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن

قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-12-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
البنك المركزي يعلن عن مصارفة الطلبات المقدمه لمستوردي المشتقات النفطية*
 
أعلن البنك  المركزي عن  تنفيذ  عملية مصارفة طلبات  لمستوردي المشتقات النفطية بحسب الطلبات المقدمة، وفقاً للآلية الخاصة بذلك وبسعر صرف أقل من  أسعار السوق.
 
ويأتي  هذا الإجراء في إطار المهام المناطة بالبنك المركزي اليمني في تحقيق الاستقرار في أسعار صرف العملات الأجنبية، لضمان توفير المشتقات النفطية للسوق المحلية.
مؤكداً بذلك  استمرار البنك المركزي في تنفيذ أعماله ومهامه بشكل طبيعي بما يحقق الاستقرار في أسعار الصرف والاستقرار الاقتصادي ككل.
 
صادر عن/ المركز الإعلامي والثقافة المصرفية
 
 
المصدر: صفحة البنك المركزي اليمني بـ عدن على الفيس بوك.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1867