آخر الأخبار :
عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع اشتباكات عنيفة بين قبيلتين من مأرب والجوف تخلف قتلى وجرحى

اندلاع اشتباكات عنيفة بين قبيلتين من مأرب والجوف تخلف قتلى وجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
تل ثلاثة مسلحين قبليين على الأقل وجرح آخرون مساء اليوم الأربعاء في اشتباكات بين قبيلتين تنتميان لمحافظتي الجوف ومأرب (شرقي اليمن).
 
وقال مصدر خاص بحسب "يمن برس" إن اشتباكات اندلعت في مأرب بين مسلحين من قبلية "آل جعيد دهم" من محافظة الجوف ومسلحين من قبيلة"الدماشقة عبيدة" في محافظة مأرب.
 
وأكد المصدر أن الإشتباكات أسفرت عن مقتل ثلاثة من مسلحي قبلية"ال جعيد دهم"واحراق سيارة تابعة لهم فيما أصيب مسلح آخر من قبيلة"الدماشقة عبيدة"بجروح بالغة تم نقله اثرها لمستشفى كرى بمأرب.
 
وتعد اشتباكات الليلة إمتداداً لاشتباكات سابقة بين القبيلتين بسبب ثأر قبلي قديم أسفر آخرها عن مقتل اثنين من مسلحي آل جعيد واحراق سيارة تابعة لهم في مأرب قبل عدة أشهر.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1303