آخر الأخبار :
بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يستنفر في صنعاء بعد هروب ضابط سابق في الحرس الجمهوري

الحوثي يستنفر في صنعاء بعد هروب ضابط سابق في الحرس الجمهوري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلنت مصادر في صنعاء  أن ضابطا كبيرا في الحرس الجمهوري سابقا والقوات الخاصة قد لاذ بالفرار، وهو واحد من أبرز مشايخ أحياء أمانة العاصمة منذ العام 2012.
 
وأكدت المصادر بأن المسؤول الذي ينتمي إلى أسرة (الكميم) في طريقه إلى مكان آمن في المناطق المحررة، بعد افلاته من قبضة الحوثيين، وهو المسؤل عن ملفات هامة.
 
الجدير بالذكر أن أولاده أيضا تم مطاردتهم رغم أنهم في سن القاصرين، وقد فضلوا اللجوء إلى أماكن آمنة خوفا من بطش جماعة الحوثي الإرهابية.
 
هذا وقد ارتفعت وتيرة الاعتداءات من قبل جماعة الحوثي ضد المواطنين نساء ورجال، وتزايدت حالات الاعتقالات التي طالت ضباط وقيادات عسكرية ومشايخ، بتهمة الخيانة والتخابر والانتماء للنظام السابق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0956