آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يستنفر في صنعاء بعد هروب ضابط سابق في الحرس الجمهوري

الحوثي يستنفر في صنعاء بعد هروب ضابط سابق في الحرس الجمهوري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
أعلنت مصادر في صنعاء  أن ضابطا كبيرا في الحرس الجمهوري سابقا والقوات الخاصة قد لاذ بالفرار، وهو واحد من أبرز مشايخ أحياء أمانة العاصمة منذ العام 2012.
 
وأكدت المصادر بأن المسؤول الذي ينتمي إلى أسرة (الكميم) في طريقه إلى مكان آمن في المناطق المحررة، بعد افلاته من قبضة الحوثيين، وهو المسؤل عن ملفات هامة.
 
الجدير بالذكر أن أولاده أيضا تم مطاردتهم رغم أنهم في سن القاصرين، وقد فضلوا اللجوء إلى أماكن آمنة خوفا من بطش جماعة الحوثي الإرهابية.
 
هذا وقد ارتفعت وتيرة الاعتداءات من قبل جماعة الحوثي ضد المواطنين نساء ورجال، وتزايدت حالات الاعتقالات التي طالت ضباط وقيادات عسكرية ومشايخ، بتهمة الخيانة والتخابر والانتماء للنظام السابق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5183) قراءة

Total time: 0.1873