آخر الأخبار :
القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لقاء يجمع كبير المراقبين الأممين بضباط ارتباط القوات المشتركة في الحديدة

لقاء يجمع كبير المراقبين الأممين بضباط ارتباط القوات المشتركة في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
عقد رئيس لجنة المراقبة الدولية لإعادة الإنتشار في الحديدة، الجنرال الهندي ابهجيت جوها، لقاء مع ضباط الإرتباط الممثلين عن القوات المشتركة  في الحديدة.
 
وناقش ضباط ارتباط القوات المشتركة مع الجنرال جوها عدداً من المشاكل والصعوبات التي تواجههم والتي طالبوا بضرورة حلها.
 
كما طالب ضباط ارتباط القوات المشتركة بنزع الألغام من محيط نقاط المراقبة والتي هي من مخلفات مليشيات الحوثي، ودعوا الى فتح ممرات آمنة لضباط الإرتباط والإمداد ليتمكنوا من الوصول الى نقاط المراقبة.
 
هذا وطالب ضباط ارتباط القوات المشتركة بضرورة تفعيل عمل المراقبين الدوليين في نقاط الارتباط،  كما تم مناقشة وضعهم ومعالجة المشاكل التي تعيقهم بالاضافة لكون بلدانهم لا تسمح لهم بالمبيت في نقاط المراقبة، فالوقت المسموح لهم بالعمل خارج مقر البعثة هو من الصباح حتى المساء.
 
كما تطرق الاجتماع الى نجاح تجربة طائرة الإخلاء الطبي الأممية التي تم اطلاقها من جيبوتي الى ميناء الحديدة وكان الحوثيون قد أعاقوا هذه التجربة لست مرات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1443