آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت !

خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
في خبر صادم لليمنيين كشفت شركة تيليمن ان إصلاح الكابل البحري فالكون ستتم خلال الأسبوع الثالث من شهر فبراير القادم، اي بعد حوالي شهر من الآن.
 
وقالت شركة تيليمن إنها تُتابع الشركة وبحرص كافة الخطوات والإجراءات التي قامت بها الشركة المالكة للكابل البحري فالكون والتي أكدت بدورها لشركة تيليمن بأن عملية اصلاح الكابل البحري فالكون ستتم خلال الأسبوع الثالث من شهر فبراير 2020م
 
وقالت الشركة إنها قامت بإحاطة سفراء الاتحاد الأوربي خلال تواجدهم هذا الأسبوع بصنعاء حول تداعيات انقطاع الانترنت في اليمن وطالبت بضرورة تدخلهم من أجل ضمان تمكين شركة تيليمن من استخدام بدائلها المتمثلة في السعات المملوكة لها في الكابلات البحرية والتي لم تتمكن من الانتفاع بها حتى الآن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5489