آخر الأخبار :
أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي" وول ستريت جورنال: إفلاس أول شركة نفط صخري في الولايات المتحدة حمد بن جاسم يتحدث عن تنسيق روسي سعودي ضد شركات النفط الصخري الصين تصف تصريحات المسؤولين الأمريكيين عن بياناتها حول كورونا بالـ "وقحة" تفاصيل محاولة اغتيال امين جمعان خلف الكميم واكثر من 15 طلقة اخترقت سيارته اكثر من 500 حالة وفاة بسبب الكورونا في فرنسا (احصائية)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت !

خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
في خبر صادم لليمنيين كشفت شركة تيليمن ان إصلاح الكابل البحري فالكون ستتم خلال الأسبوع الثالث من شهر فبراير القادم، اي بعد حوالي شهر من الآن.
 
وقالت شركة تيليمن إنها تُتابع الشركة وبحرص كافة الخطوات والإجراءات التي قامت بها الشركة المالكة للكابل البحري فالكون والتي أكدت بدورها لشركة تيليمن بأن عملية اصلاح الكابل البحري فالكون ستتم خلال الأسبوع الثالث من شهر فبراير 2020م
 
وقالت الشركة إنها قامت بإحاطة سفراء الاتحاد الأوربي خلال تواجدهم هذا الأسبوع بصنعاء حول تداعيات انقطاع الانترنت في اليمن وطالبت بضرورة تدخلهم من أجل ضمان تمكين شركة تيليمن من استخدام بدائلها المتمثلة في السعات المملوكة لها في الكابلات البحرية والتي لم تتمكن من الانتفاع بها حتى الآن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2724