آخر الأخبار :
عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع) استيراد الوقود يُشعل صراعاً داخل الحكومة "الشرعية" باليمن مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة اختطاف قائد عسكري كبير تابع للحزام الامني في الضالع الجبواني يتهم رئاسة الحكومة بالعمل خارج الدستور وانهم يطلبون «رأسه» عاجل: تسجيل 147 حالة جديدة بفيروس كورونا في السعودية عاجل: الإعلان عن وفاة العميد الركن أحمد علي بذبحة صدرية مفاجئة اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم)

جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-01-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أعدمت جماعة الحوثي شيخاً قبلياً في مديرية النادرة بمحافظة إب، وذلك على خلفية اتهامه بعدم التعاون في التحشيد ودعم الجبهات بالمال.
 
وقالت مصادر محلية إن مشرف الحوثيين بالمديرية، أعدم الشيخ والقيادي المؤتمري" محمد عبده الوعيل " رمياً بالرصاص، قبل أن تعود لتبرر الواقعة بأنها عن طريق الخطأ، وتم تهريب المشرف القاتل بطقمين عسكريين إلى مدينة إب.
 
يشار إلى أن مديرية النادرة، سبق وأن شهدت حالات إعدام جماعي، قامت بها جماعة الحوثي قبل عدة سنوات، بحق مواطنين، في قرية بيت النديش.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1461