آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم)

جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-01-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
أعدمت جماعة الحوثي شيخاً قبلياً في مديرية النادرة بمحافظة إب، وذلك على خلفية اتهامه بعدم التعاون في التحشيد ودعم الجبهات بالمال.
 
وقالت مصادر محلية إن مشرف الحوثيين بالمديرية، أعدم الشيخ والقيادي المؤتمري" محمد عبده الوعيل " رمياً بالرصاص، قبل أن تعود لتبرر الواقعة بأنها عن طريق الخطأ، وتم تهريب المشرف القاتل بطقمين عسكريين إلى مدينة إب.
 
يشار إلى أن مديرية النادرة، سبق وأن شهدت حالات إعدام جماعي، قامت بها جماعة الحوثي قبل عدة سنوات، بحق مواطنين، في قرية بيت النديش.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.105