آخر الأخبار :
بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كمين يسفر عن مقتل مجموعة من الحوثيين مع قائدهم (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-01-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أفادت مصادر عن مقتل 16 عنصرا من جماعة الحوثي في كمين تم نصبه لهم من قبل قوات الجيش في جبهة صلب مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.
 
ونقلت قناة العربية عن المركز الإعلامي للجيش اليمني أنه تم استدراج مجاميع مسلحة تتبع الحوثيين إلى كمين محكم في منطقة صلب.
 
وأكدت المصادر أنه تم القضاء على 16 عنصرا بينهم قائد المجاميع (أبو الزهراء) وتم أسر 7 آخرين.
 
وأضافت أن المدفعية قصفت مجاميع مسلحة تتبع الحوثي  وتم تدمير طقمين بكل ما فيهم سلاح وأفراد.
 
إلى ذلك تقول القوات الحكومية إنها استعادة العديد من المناطق التي كانت جماعة الحوثي قد سيطرت عليها جنوب مديرية خب والشعف محافظة الجوف.
 
وأشارت الأنباء إلى أن قصف حوثي بقذائف الهاون استهدف قرية الغيل في محافظة الجوف ما سبب أضرارا فادحة ورعب للسكان النازحين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0718