آخر الأخبار :
الدولار يكسر التوقعات (اسعار الصرف بصنعاء وعدن الاثنين 30 مارس) بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نيويورك تايمز: مقتل زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب قاسم الريمي

نيويورك تايمز: مقتل زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب قاسم الريمي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
قالت صحيفة نيويورك تايمز إن الولايات المتحدة نفذت غارة جوية على زعيم تنظيم القاعدة في اليمن، قاسم الريمي، بعد أشهر من تعقبه من الجو والمعلومات الاستخباراتية.
 
ونقلت الصحيفة عن ثلاثة مسؤولين أمريكيين حاليين وسابقين، قولهم إن الريمي قُتل بغارة جوية شنتها طائرة أمريكية في يناير.
 
ورفضت وكالة المخابرات المركزية ومجلس الأمن القومي التعليق حول الحادث.
 
وكانت طائرة دون طيار شنت غارة على منزل في وادي عبيدة بمحافظة مارب، وسط اليمن، ووفق سكان محليون فإن الغارة استهدفت شخصاً كان قد وصل قبل الغارة بيوم واحد واستأجر منزلاً في المنطقة، دون أن يتعرفوا عليه.
 
في السياق، نقلت نيويورك تايمز عن بروس ريدل، وهو ضابط مخضرم سابق في وكالة الاستخبارات الأمريكية، قوله إنه كان على علم بالغارة غير أنه لم يتضح ما إذا كان الريمي قد قُتل.
 
وفي فبراير من العام الماضي، رصدت الولايات المتحدة الأمريكية، مبلغ 11 مليون دولار كمكافأة لمن يدلي بمعلومات حقيقة عن الريمي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1376