آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إب.. حزم العدين: ابتزاز وسرقة للسيارات واحراق أخريات وغياب للأمن ومطالبات بإقالة مدير الأمن

إب.. حزم العدين: ابتزاز وسرقة للسيارات واحراق أخريات وغياب للأمن ومطالبات بإقالة مدير الأمن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 26-04-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

في غياب تام للأمن في مديرية حزم العدين محافظة إب أقدم مجهولون على سرقة سيارة شاص على أحد المواطنين من قرية نيدان وبعد مفاوضات مع الخاطفين تم إعطائهم مبلغ ستمائة ألف ريال مقابل إرجاعها.

ويوم أمس اقدم مجهولون تابعون للبلطجي دارس عبدالحميد الحميري على إحراق سيارة المواطن/حمود عبد المعز الهتار بعد فشلهم في سرقتها والهروب لكن تم امساك دراجة نارية بجوار السيارة كانت السبب في فضحهم.

وطالب العديد من المواطنين في مديرية الحزم بإقالة مدير أمن المديرية لسبب تقاعسة عن القيام بمهامه في حفظ الأمن القبض على المجرمين خاصة بعد تزايد اعمال البلطجة من ابتزاز وسرقة وفطع الطرقات والتي كانت غائبة عن هذه المديرية الآمنة لعقود طويلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1802