آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل خمسة من أبناء قائد عسكري كبير بالشرعية في شبوة (تفاصيل)

مقتل خمسة من أبناء قائد عسكري كبير بالشرعية في شبوة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2020    | منذ: 5 أشهر مضت
توفي اليوم الإثنين في محافظة شبوة خمسة من أولاد لةاللواء الركن عادل هاشم القميري قائد المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب المفتش العام للقوات المسلحة. 
 
ونقل موقع "يمن برس" عن مصادر خاصة أن سيارة كانت تقل أولاد اللواء الركن القميري في طريقها من شبوة إلى مأرب، تعرضت لحادث مروري مما أدى إلى وفاة خمسة من أولاده فيما تم إسعاف الباقين إلى أحد مستشفيات محافظة شبوة.
 
ويعد والد ضحايا الحادث اللواء الركن عادل هاشم القميري أحد أبرز القيادات العسكرية في الجيش الوطني، حيث تقلد عددًا من المناصب القيادية في الجيش منها قيادة المنطقة العسكرية الخامسة وقائما بأعمال رئاسة هيئة الأركان العامة، وهو حاليًا المفتش العام للقوات المسلحة قائد المنطقة العسكرية الثالثة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1054