آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الخارجية الروسية تتهم تركيا بعدم الوفاء بالتزاماتها تجاه سوريا

الخارجية الروسية تتهم تركيا بعدم الوفاء بالتزاماتها تجاه سوريا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن تركيا لم تنفذ  التزاماتها "الأساسية" تجاه إدلب شمال سوريا، داعياً أنقرة إلى "الالتزام الصارم" بالاتفاقات التي توصل إليها رئيسا البلدين في سوتشي.
 
وقال لافروف في معرض رده على أسئلة صحيفة "روسيسكايا غازيتا" وتم نشرها على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الروسية الثلاثاء: "للأسف، في هذه المرحلة لم يتمكن الجانب التركي من الوفاء ببعض الالتزامات الهادفة لحل المشكلة في إدلب جذرياً".
 
في المقابل وبعد أن كان اتهمها، الاثنين، بعدم "الوفاء بالتزاماتها"، غيّر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، نبرته تجاه موسكو.
 
وقال أردوغان في تصريحات نشرها الإعلام التركي الثلاثاء: "في هذه المرحلة، ليس هناك حاجة لبدء نزاع أو صراع كبير مع روسيا. لدينا العديد من الخطط الاستراتيجية مع روسيا"، في إشارة إلى الشراكة الروسية - التركية في عدة مجالات، خصوصاً في قطاع الطاقة والسياحة، مروراً بقطاع الدفاع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3621