آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيع ارضية في صنعاء بأربعة مليار ريال.. تفاصيل

بيع ارضية في صنعاء بأربعة مليار ريال.. تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت

قال الناشط في المجال الانساني الاستاذ "نبيل فاضل" عن بيع ارضية بمبلغ 4 مليار ريال بصنعاء.

وكانت الارضية الواقعة في شارع خولان قد شهدت معركة بين الحوثيين قبل يومين أدت إلى اغلاق الشارع وهو من اكبر شوارع صنعاء امام حركة السير بسبب المعركة.

وقال فاضل إن ما وصفهم بالـ "المتحوثين الجدد اختلفوا على أرضية في شارع خولان، بنعاء مساحتها أربعون لبنة وشنوا معركة واغلقت الشوارع".

واضاف بقوله: " واليوم تم حل القضية بينهم بأن بيعت بمبلغ أربعة مليار ريال، وتم تقسيمها بينهم" حسب قوله.

واضاف معلقاً: "اربعين لبنة بهذا السعر وفي بلد منهاء وغير آمين يظهر حجم نهب الاموال العامة والعبث بها في أراضي لو كانت بقلب باريس ما تدي هذه المبلغ" 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4161