آخر الأخبار :
احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء اندلاع مواجهات عنيفة في تعز وتبادل قصف مدفعي إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء .. هذا ما حدث اليوم !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بيع ارضية في صنعاء بأربعة مليار ريال.. تفاصيل

بيع ارضية في صنعاء بأربعة مليار ريال.. تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2020    | منذ: 5 أشهر مضت

قال الناشط في المجال الانساني الاستاذ "نبيل فاضل" عن بيع ارضية بمبلغ 4 مليار ريال بصنعاء.

وكانت الارضية الواقعة في شارع خولان قد شهدت معركة بين الحوثيين قبل يومين أدت إلى اغلاق الشارع وهو من اكبر شوارع صنعاء امام حركة السير بسبب المعركة.

وقال فاضل إن ما وصفهم بالـ "المتحوثين الجدد اختلفوا على أرضية في شارع خولان، بنعاء مساحتها أربعون لبنة وشنوا معركة واغلقت الشوارع".

واضاف بقوله: " واليوم تم حل القضية بينهم بأن بيعت بمبلغ أربعة مليار ريال، وتم تقسيمها بينهم" حسب قوله.

واضاف معلقاً: "اربعين لبنة بهذا السعر وفي بلد منهاء وغير آمين يظهر حجم نهب الاموال العامة والعبث بها في أراضي لو كانت بقلب باريس ما تدي هذه المبلغ" 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1199