آخر الأخبار :
يوم عصيب في امريكا .. 1500 حالة وفاة واكثر من 33 الف إصابة فيديو الإعتداء على شاب يمني في الهند من قبل الشرطة لكسره حظر التجول ومقاومته للشرطه لهذا السبب ! إنزال أمريكي على الحدود السعودية العراقيه والاستيلاء على صواريخ إيرانية كان معدة الإطلاق على المملكة (فيديو) امريكا تسجل اسوأ حصيلة وفيات يومية بسبب الكورونا بلغت 1500 (تفاصيل) اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
بعد الاخبار الواردة عن تعزيزات الحوثيين لقواتهم في الجوف وقرب سقوطها بأيديها .. حيث أكد محافظ محافظة الجوف اللواء أمين بن علي العكيمي أن محافظة الجوف بخير وستظل كذلك بفضل تضحيات الجيش الوطني ولا صحة لشائعات الحوثي التي يغرر بها اتباعه للزج بهم في أتون معارك خاسرة .
 
وقال اللواء أمين العكيمي بحسب ما نشره في صفحته على فيسبوك، ورصده "اخبار الساعة":  أن معركة الجيش الوطني اليوم في نطاق محافظة صنعاء مشيرا إلى أن قوات الجيش الوطني تخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي في السلسة الجبلية جنوب غرب الغيل وجبال المقاطع المحاذية لجبال يام التابعة لصنعاء إضافة إلى مواقع المحزمات المطلة على مديرية مجزر بمأرب.
 
وثمن محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي موقف المملكة العربية السعودية ودعمها المستمر للجيش الوطني واستهدافها المستمر لآليات وتجمعات الميليشيا مما الحق بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
ووجه العكيمي رسالته للمواطنين القابعين تحت سيطرة الانقلاب في أن يحافظوا على أبناءهم وأن لا ينخدعوا بمزاعم الميليشيات وانتصارتها الوهمية التي تسعى من خلالها إلى جر ابناء الناس الى محارقها في جبهات الجوف مضيفا أن الشيء الوحيد الذي ستلاقيه الميليشيات ومن وقف معها هو الموت فقط .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0674