آخر الأخبار :
بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب

أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2020    | منذ: 5 أشهر مضت
في أول تعليق للإعلامي "محمد العرب" موفد قناتي الحدث والعربية باليمن، بقوله إن الياة احياناً تحتاج إلى تجاهل.
 
وكانت موجة كبيرة من السخرية قد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دخول مذيعة العربية منتهى الرمحي بنوبة ضحك هستيرية بعد تقرير العرب عن مطار مأرب.
 
وفيما لم يوضح العرب اسباب التغريدة الا ان الموقع ذهبت الى التحليل أنها كالرد في الوقت الذي لم يصدر فيه أي تعليق من قبل مراسل العربية والحدث بشأنها .
 
وكتب العرب في تغريدة : "26 سنة في مهنة المتاعب والموت تعلمت فنون التجاهل حد العمى وموهبة الصمت حتى الموت". وأضاف: "أستطيع بتوفيق الله أن أجعل كل شيء يعود للصفر ولنقطة العدم فإياك واستفزاز ما بداخلي..الحياة أحياناً تحتاج إلى تجاهل".
 
وختم بقوله: "أحداث، أشخاص، أفعال، أقوال، حماقات علم نفسك التجاهل الذكي فليس كل أمر يحتاج وقوفك عليه".
 
وفي تغريدة أخرى قال العرب : 
التجاهل علاج الحمقى
نحتاج لاحتراف التجاهل
ﺗﺠﺎﻫﻞ المتحاملين 
ﺗﺠﺎﻫﻞ الهابط من الحديث
ﺗﺠﺎﻫﻞ أﻓﻌﺎﻝ الحاقدين 
تجاهل الأشياء التي لا تستحق الرد❗️
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1374