آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين

وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
شدَّد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم (الأربعاء)؛ على أنه لا بديل عن تحرير العاصمة صنعاء وكافة الأراضي الواقعة تحت سيطرة ميليشيا الحوثي المتمرِّدة الموالية لإيران، مؤكدًا استمرار المعركة الوطنية التي يخوضها الجيش الوطني ضد الحوثيين حتى تحقيق كامل أهدافها.
 
وذكر "المقدشي" خلال زيارته التفقدية لجبهات القتال في نهم بصنعاء وهيلان والمشجح غربي مأرب، للاطّلاع على سير العمليات الميدانية والمواقع المحررة؛ أنه لا يمكن لأي عوائق أو تحديات أو استهدافات أن تُثني اليمنيين عن المضيّ في استعادة الوطن ودحر الميليشيا المتمردة والجماعات الإرهابية.
 
وطالب بمُضاعفة الجهود المبذولة، وتحمّل المسؤوليات لتنفيذ المهام الموكلة؛ للمضي قدمًا في طريق الكفاح الوطني، وصولًا لتحرير كامل تراب الوطن، واستعادة أمنه واستقراره وبناء دولته ومستقبله الواعد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0959