آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جديدة على صنعاء طيران التحالف يشن غارت عنيفة على صنعاء والسنة النيران تتصاعد (الاماكن المستهدفة) مسئول حكومي: إيران مستمرة في عدوانها على الشعب اليمني احصائيات كورونا في السعودية للحالات النشطة والحرجة والاصابة والتعافي حتى اليوم قصف جديد لطيران التحالف على اهداف بصنعاء اليمن: ارتفاع كبير للدولار في عدن وانخفاض في صنعاء (اسعار الصرف الاربعاء 1 يوليو 2020م) الامم المتحدة تتسلم 40% فقط من إجمالي تعهدات المانحين لليمن بعد قانية.. الحوثيون يهاجمون اولى مناطق مأرب الهامة بن بريك: النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة

قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
الت مصادر عسكرية موثوقة ان الرئيس عبدربه منصور هادي اصدر قرار بتمكين الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة وتسليمها منفذ شحن الحدودي .
 
ويأتي ذلك عقب خلافات حادة عصفت بالحياة السلمية لمنفذ شحن الحدودي وادت إلى انفلات امني ملحوظ بالمنفذ خلال الفترة الماضية .
 
واشارت المصادر ان الشرطة العسكرية بالمهرة وبحسب التوجيهات الرئاسية تمكنت اليوم الخميس من بسط سيطرتها الكاملة على منفذ شحن كما تمكنت من انها مظاهر القطاعات وامنت كافة المواقع بين حات وشحن وبدأت الحياة الطبيعية والحركة تدب في منفذ شحن .
 
الجدير ذكره ان الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة يقودها العقيد محسن مرصع الكازمي.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1015