آخر الأخبار :
بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة

قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
الت مصادر عسكرية موثوقة ان الرئيس عبدربه منصور هادي اصدر قرار بتمكين الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة وتسليمها منفذ شحن الحدودي .
 
ويأتي ذلك عقب خلافات حادة عصفت بالحياة السلمية لمنفذ شحن الحدودي وادت إلى انفلات امني ملحوظ بالمنفذ خلال الفترة الماضية .
 
واشارت المصادر ان الشرطة العسكرية بالمهرة وبحسب التوجيهات الرئاسية تمكنت اليوم الخميس من بسط سيطرتها الكاملة على منفذ شحن كما تمكنت من انها مظاهر القطاعات وامنت كافة المواقع بين حات وشحن وبدأت الحياة الطبيعية والحركة تدب في منفذ شحن .
 
الجدير ذكره ان الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة يقودها العقيد محسن مرصع الكازمي.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0991