آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا

ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2020    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلنت كوريا الجنوبية، اليوم الجمعة، ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في أراضيها إلى 152 شخصا بعد اكتشاف 52 إصابة جديدة.
 
وأوضح مركز تدابير الحجر الصحي أنه تم اكتشاف 52 حالة جديدة للإصابة بالفيروس اعتبارا من الساعة 9:00 صباح اليوم (حسب التوقيت المحلي).
 
ومن بين 52 حالة جديدة، تم تأكيد إصابة 41 حالة في مدينة ديغو الكبرى وإقليم كيونغ سانغ الشمالي، و3 حالات في سيئول، وحالتين جديدتين في إقليم كيونغ سانغ الجنوبي، وحالة واحدة في إقليم تشونغ تشيونغ الشمالي، وحالة واحدة في مدينة كوانغ جو الكبرى.
 
وأضاف المركز أن 39 مصابا جديدا كانوا قد اختلطوا بمصابين داخل كنيسة في مدينة ديغو، حيث أصيب عدد كبير من المسيحيين في هذه الكنيسة بالفيروس مؤخرا، ما يرفع عدد حالات الإصابة في مدينة ديغو وإقليم كيونغ سانغ الشمالي من 70 حالة في اليوم السابق إلى 111 حالة اليوم.
 
كما زاد عدد حالات الإصابة للمختلطين بالكنيسة، بمقدار 39 حالة عن اليوم السابق، إلى 82 حالة اليوم.
 
وبلغ عدد الأشخاص الذين خضعوا للاختبارات للتأكد من إصابتهم أو عدم إصابتهم بالفيروس، باستثناء المصابين المؤكدين، 14.6 ألف شخص حتى اليوم، وجاءت النتائج لـ11.9 ألف شخص سلبية (أي خلوهم من الفيروس)، وينتظر 2.7 ألف شخص آخر نتائج الاختبارات.
 
المصدر: يونهاب
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1379