آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السلطات السعودية تطيح بعصابة تهريب خطيرة.. وهذا ما عثرت عليه بحوزتهم!

السلطات السعودية تطيح بعصابة تهريب خطيرة.. وهذا ما عثرت عليه بحوزتهم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية، إحباط محاولة تهريب مليون و600 ألف قرص من "الإمفيتامين" المخدر مخبأة بطريقة احترافية بداخل عبوات بودرة لمادة "الغراء".

وقال المتحدث باسم المديرية النقيب محمد بن خالد النجيدي، أنه "وفي إطار المتابعة الأمنية لنشاطات الشبكات والخلايا التي تمتهن تهريب المواد المخدرة وترويجها بالمملكة، تم إحباط محاولة تهريب أكثر من مليون ونصف المليون من قرص الإمفيتامين المخدر".

وأضاف: "تم القبض على المهربين، وهم 5 متهمين بينهم مواطن، ومتهمان من الجنسية السورية وآخران من القبائل النازحة، جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم".

وأكد النجيدي، حرص المديرية العامة لمكافحة المخدرات على متابعة جميع الأنشطة الإجرامية التي تهدف إلى استهداف المملكة بالمخدرات، وتعقب المتورطين فيها لإحباط محاولاتهم.

المصدر: عكاظ

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.109