آخر الأخبار :
حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في معارك ضارية.. مقتل شقيق قائد قوات الحزام الأمني في الضالع (الاسم)

في معارك ضارية.. مقتل شقيق قائد قوات الحزام الأمني في الضالع (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تجددت المواجهات الشرسة، مساء الأربعاء 12 يونيو 2019، في محيط شخب والزبيريات -شمال غرب قعطبة- شمال محافظة الضالع.
 
وقالت مصادر عسكرية لنيوزيمن، إن معارك ضارية تجددت، مساء الأربعاء، على خط واحد من القتال امتد من الفاخر إلى باجة حجر، في يوم شهد معارك ضارية وخسائر كبيرة تكبدتها المليشيات الحوثية في سليم بالفاخر وتخوم حجر المرياح في جبهة باجة، بعد معارك ضارية ظهر الأربعاء.
 
وتركزت المواجهات، مساء الأربعاء، في محيط منطقتي شخب والزبيريات بمختلف أنواع الأسلحة، إلى الشمال الغربي من مديرية قعطبة.
 
وقلت مصادر محلية إن علي قائد القبة، شقيق قائد الحزام الأمني بمحافظة الضالع أحمد قائد القبة، قتل في خطوط المواجهات الأمامية والمتقدمة في جبهة حجر شمال غرب الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2139