آخر الأخبار :
شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض مسؤول أمريكي يكشف معلومات صادمة بشأن عمليات الليزك ويطالب بإيقافها ! جدال زوجة مع زوجها في السيارة ينتهي بموتها بطريقة مروعة أردوغان يفجر مفاجأة: تلقينا عرضا لتقاسم نفط سوريا لكننا رفضناه إيران تقول إن قطع الإنترنت في البلاد جاء حفاظا على الأمن القومي معلومات ستدهشك عن السعرات الحرارية في المانجو .. وتحذير هام ! هذه اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م الحوثيون يتكبدون خسائر فادحة مساء أمس بينهم قيادات في هذه الجبهة ! هيومان رايتس ووتش تهاجم بن سلمان وتنصح راغب علامة.. وأمير سعودي يرد !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محلل سياسي إسرائيلي ينسحب من مناظرة تلفزيونية احتجاجا على شتم الملك السعودي

محلل سياسي إسرائيلي ينسحب من مناظرة تلفزيونية احتجاجا على شتم الملك السعودي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
انسحب المحلل السياسي الإسرائيلي، إيدي كوهين من مناظرة تلفزيونية احتجاجا على شتم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بألفاظ نابية.
 
جاء ذلك خلال مناظرة يومية على شاشة "i24newes"، مع الضيف الدكتور حسن مرهج، خبير شؤون الشرق الأوسط الذي شتم العاهل السعودي، ما دفع إيدي كوهين للانسحاب، معتبرا شتم الملك السعودي خطا أحمر.
 
وتناولت المناظرة موضوع فرض الولايات المتحدة عقوبات على نواب من حزب الله اللبناني، حيث رفض كوهين الشتائم التي وجهت لخادم الحرمين الشريفين من قبل الضيف الآخر. كما اعتبر أن مواقف ملك السعودية والبحرين وحكام الإمارات تمثل الإسلام الحقيقي، وأنهم لا يمارسون سياسة ضد مصالح بلادهم.
 
المصدر: قدس نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4302