آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اختفاء فتاة شابة في عدن بظروف غامضة ( صورة)

اختفاء فتاة شابة في عدن بظروف غامضة ( صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

اختفت ظهر الأحد الماضي "براءة" ابنة الاخ فهد ﺳيف والتي تبلغ من العمر 17 عام، بعد ان خرجت من منزلهم في منطقة الرزميت بحي الصمود بكريتر ..

واكد الزميل "فهد"، بان ابنته أختفت ظهر أمس الاول بعد خروجها من المنزل بكريتر ذاهبه الى منزل جدها في منطقة القلوعة في الوقت الذي كان والدها في العمل وامها كانت قد ذهبت لأخذ ابنها الاصغر من المدرسة برفقة ابنها الأكبر، لكن ليتفاجئوا بعد ذلك انها لم تصل الى منزل جدها..

وتبين من خلال كاميرات مراقبة موجودة على نفس الطريق المؤاديه الى مبنى الجوازات.. ان البنت لم تخرج الى الطريق العام والذي كان من المفترض خروجها من الحي للذهاب الى منزل جدها..

وقام والدها بإبلاغ قسم شرطة كريتر وادارة أمن عدن عن اختفاءها لكن دون أي تحرك او جدوى..

وبدورنا نناشد كل من مأمور مديرية كريتر خالد سيدو ومدير أمن عدن بالتحرك العاجل بالبحث والتحري عن الشابة "براءة" ابنة زميلنا في مؤسسة 14 اكتوبر..

ونرجو على من يتوصل بمعرفة أي معلومات عنها التواصل معنا أو على الأرقام التالية:

جوال اخ المفقودة : 771455058

جوال والد المفقودة : 733428916

735805998 - 734527787

نسأل الله ان يعيدها لأهلها

عدن الغد بخير ، ويطمئن قلوب والديها

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0956