آخر الأخبار :
تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة السعودية تلقي القبض على مهربين بحوزتهم فهود من اليمن العميد طارق صالح وزيرا للدفاع في اليمن مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم) تعرف على قائد فيلق القدس في اليمن الذي نجا من غارة أمريكية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اختفاء فتاة شابة في عدن بظروف غامضة ( صورة)

اختفاء فتاة شابة في عدن بظروف غامضة ( صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

اختفت ظهر الأحد الماضي "براءة" ابنة الاخ فهد ﺳيف والتي تبلغ من العمر 17 عام، بعد ان خرجت من منزلهم في منطقة الرزميت بحي الصمود بكريتر ..

واكد الزميل "فهد"، بان ابنته أختفت ظهر أمس الاول بعد خروجها من المنزل بكريتر ذاهبه الى منزل جدها في منطقة القلوعة في الوقت الذي كان والدها في العمل وامها كانت قد ذهبت لأخذ ابنها الاصغر من المدرسة برفقة ابنها الأكبر، لكن ليتفاجئوا بعد ذلك انها لم تصل الى منزل جدها..

وتبين من خلال كاميرات مراقبة موجودة على نفس الطريق المؤاديه الى مبنى الجوازات.. ان البنت لم تخرج الى الطريق العام والذي كان من المفترض خروجها من الحي للذهاب الى منزل جدها..

وقام والدها بإبلاغ قسم شرطة كريتر وادارة أمن عدن عن اختفاءها لكن دون أي تحرك او جدوى..

وبدورنا نناشد كل من مأمور مديرية كريتر خالد سيدو ومدير أمن عدن بالتحرك العاجل بالبحث والتحري عن الشابة "براءة" ابنة زميلنا في مؤسسة 14 اكتوبر..

ونرجو على من يتوصل بمعرفة أي معلومات عنها التواصل معنا أو على الأرقام التالية:

جوال اخ المفقودة : 771455058

جوال والد المفقودة : 733428916

735805998 - 734527787

نسأل الله ان يعيدها لأهلها

عدن الغد بخير ، ويطمئن قلوب والديها

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1795