آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اختفاء فتاة شابة في عدن بظروف غامضة ( صورة)

اختفاء فتاة شابة في عدن بظروف غامضة ( صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

اختفت ظهر الأحد الماضي "براءة" ابنة الاخ فهد ﺳيف والتي تبلغ من العمر 17 عام، بعد ان خرجت من منزلهم في منطقة الرزميت بحي الصمود بكريتر ..

واكد الزميل "فهد"، بان ابنته أختفت ظهر أمس الاول بعد خروجها من المنزل بكريتر ذاهبه الى منزل جدها في منطقة القلوعة في الوقت الذي كان والدها في العمل وامها كانت قد ذهبت لأخذ ابنها الاصغر من المدرسة برفقة ابنها الأكبر، لكن ليتفاجئوا بعد ذلك انها لم تصل الى منزل جدها..

وتبين من خلال كاميرات مراقبة موجودة على نفس الطريق المؤاديه الى مبنى الجوازات.. ان البنت لم تخرج الى الطريق العام والذي كان من المفترض خروجها من الحي للذهاب الى منزل جدها..

وقام والدها بإبلاغ قسم شرطة كريتر وادارة أمن عدن عن اختفاءها لكن دون أي تحرك او جدوى..

وبدورنا نناشد كل من مأمور مديرية كريتر خالد سيدو ومدير أمن عدن بالتحرك العاجل بالبحث والتحري عن الشابة "براءة" ابنة زميلنا في مؤسسة 14 اكتوبر..

ونرجو على من يتوصل بمعرفة أي معلومات عنها التواصل معنا أو على الأرقام التالية:

جوال اخ المفقودة : 771455058

جوال والد المفقودة : 733428916

735805998 - 734527787

نسأل الله ان يعيدها لأهلها

عدن الغد بخير ، ويطمئن قلوب والديها

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3735