آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل

البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

أوضحت لجنة الأعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، القواعد الخاصة بفتح الحسابات البنكية للمقيم المعفي من العمل لدى رب العمل.

وأضافت اللجنة، عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، أنه يسمح للوافد المقيم بموجب وثيقة هوية الإقامة المدون فيها النص لحاملها بأنه معفي من العمل لدى رب عمله، بفتح حسابات بنكية بموجب وثيقة هوية الإقامة، وتعريف من الشخص أو الجهة التي يعمل لديها.

كانت لجنة التوعية المصرفية، أعلنت في وقت سابق، القواعد الخاصة بفتح حسابات بنكية للأشخاص الطبيعيين من أفراد القبائل النازحة (قبائل الربع الخالي).

وقالت اللجنة: «تفتح الحسابات البنكية لهؤلاء الأشخاص المقيمين في المملكة لمدة إقامتهم»، مؤكدة أن البنوك عليها الحصول على وثيقة هوية الإقامة والمدون فيها بخانة الجنسية (أفراد القبائل أو القبائل النازحة أو قبائل الربع الخالي)، كون هذه الفئة من العملاء مطبق عليها المتطلبات الإشرافية والرقابية الخاصة بالوافدين والأفراد المقيمين في المملكة الواردة في هذه القواعد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2797