آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تشن هجوم عنيف على مواقع القوات المشتركة بالحديدة.. وهذا ما حدث !

جماعة الحوثي تشن هجوم عنيف على مواقع القوات المشتركة بالحديدة.. وهذا ما حدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
شنت جماعة الحوثي الموالية لإيران أعنف هجوم على مواقع القوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوبي الحديدة ، مستخدمة قذائف المدفعية الثقيلة وبمختلف أنواع الأسلحة .
 
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية عن قيام المليشيات بشن هجوم واسع ومتزامن على مواقع القوات المشتركة شمال التحيتا وجنوبها ، واستخدمت خلاله قذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 ومدفعية الهاوزر ومدفعية B10 .
 
وأضافت المصادر أن المليشيات استخدمت الأسلحة الثقيلة م.ط من عيار 23 والأسلحة المتوسطة من عيار 12,7 وعيار 14.5 وبأسلحة معدلات البيكا بشكل مكثف .
 
وأردفت المصادر أن القوات المشتركة تصدت للهجوم، وتمكنت من كسر الهجوم ودحر عناصر المليشيات وتكبيدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح .
 
كما قامت القوات المشتركة بعمليات تمشيط واسعة في الأطراف الجنوبية والأطراف الشمالية للتحيتا لملاحقة فلول وعناصر المليشيا التي هاجمت المواقع ولاذت بالفرار تجر ورائها أذيال الهزيمة والخسائر الفادحة في صفوفها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1647