آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي تشن هجوم عنيف على مواقع القوات المشتركة بالحديدة.. وهذا ما حدث !

جماعة الحوثي تشن هجوم عنيف على مواقع القوات المشتركة بالحديدة.. وهذا ما حدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
شنت جماعة الحوثي الموالية لإيران أعنف هجوم على مواقع القوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوبي الحديدة ، مستخدمة قذائف المدفعية الثقيلة وبمختلف أنواع الأسلحة .
 
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية عن قيام المليشيات بشن هجوم واسع ومتزامن على مواقع القوات المشتركة شمال التحيتا وجنوبها ، واستخدمت خلاله قذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 ومدفعية الهاوزر ومدفعية B10 .
 
وأضافت المصادر أن المليشيات استخدمت الأسلحة الثقيلة م.ط من عيار 23 والأسلحة المتوسطة من عيار 12,7 وعيار 14.5 وبأسلحة معدلات البيكا بشكل مكثف .
 
وأردفت المصادر أن القوات المشتركة تصدت للهجوم، وتمكنت من كسر الهجوم ودحر عناصر المليشيات وتكبيدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح .
 
كما قامت القوات المشتركة بعمليات تمشيط واسعة في الأطراف الجنوبية والأطراف الشمالية للتحيتا لملاحقة فلول وعناصر المليشيا التي هاجمت المواقع ولاذت بالفرار تجر ورائها أذيال الهزيمة والخسائر الفادحة في صفوفها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1513