آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة

وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
تعمدت جماعة الحوثي اليوم في عرقلة قدوم الجنرال ابجيهيت جوها رئيس لجنة اعادة الانتشار والتنسيق الدولي.
 
وقتل ضابط وأصيب اثنان آخران من ضباط الارتباط للقوات المشتركة برصاص قناصة الحوثي، اليوم الاثنين، شرقي مدينة الحديدة غربي اليمن.
 
وقال ناطق عمليات الساحل الغربي العقيد وضاح الدبيش إن قناصة مليشيات الحوثي أطلقوا النار على بعض ضباط الارتباط التابعين للقوات المشتركة أثناء تواجدهم بمنطقة كيلو 16 شرقي مدينة الحديدة.
 
ووفقاً للناطق الدبيش، قتل ضابط وأصيب اثنان آخران، وهم من اللواء الثالث عمالقة للقوات المشتركة، برصاص قناصة مليشيات الحوثي خلال انتظارهم الفريق الأممي لنشر نقطة المراقبة الثالثة.
 
واوضح الدبيش ان مليشيا الحوثي تعمدت عدم فتح الطريق من ميناء الى الكيلو 16 عن طريق خط صنعاء الحديدة ومسافتها نحو 12 كيلو فاضطر الجنرال في تغيير خط سيره بسبب العرقلة متجها نحو طريق باجل ستستغرق 5 ساعات حيث مازال الفريق في خط المرواعة عبر باجل للوصول الى نقطة الكيلو 16 لاصرار الجنرال تنفيذ الاتفاق بتفعيل نقطة المراقبة .
 
واضاف الدبيش ان مليشيا الحوثي تواصل عرقلة الاتفاق وصعدت اليوم الاثنين باعمال قنص من كل الاتجاهات ادت استشهاد جندي وجرح اثنين  من اللواء الاول عمالقة ، ووصف الدبيش في تسجيله الصوتي الوضع بالخطير جدا جدا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2214