آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ثلاثة أطعمة قد تقي من السرطان (تعرف عليها)

ثلاثة أطعمة  قد تقي من السرطان (تعرف عليها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تمتع التغذية الصحية بأهمية كبيرة للجسم؛ فهي لا تمده فقط بالعناصر الغذائية المهمة، بل تسهم أيضاً في حمايته من الأمراض الخطيرة. وأوضحت مجلة “فرويندين” الألمانية أنه يمكن الوقاية من السرطان من خلال تناول الأغذية التالية:
 
1- الطماطم: تحتوي الطماطم على مادة “ليكوبين”، التي تقوم بطرد ما يعرف بالجذور الحرة “Free Radicals”، التي تهاجم الخلايا، كما أنها تحول دون ارتباط خلايا السرطان بالدورة الدموية.
 
2- التوت الأزرق: يزخر التوت الأزرق بمضادات الأكسدة والكيميائيات النباتية “فيتوكيميكال”، والتي تحول دون ارتباط الخلايا السرطانية بالحمض النووي “DNA”.
 
3- الكركم: يتمتع الكركم بفوائد صحية جمّة؛ فهو يحارب السرطان ويحد من شيخوخة الخلايا ويكافح الالتهابات والآلام، كما أنه يعمل على تقوية جهاز المناعة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2832