آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » عربية

المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب !

المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أصدرت محكمة الاستئناف بمدينة "تازة" المغربية حكماً على زوج يقضي بعدم اقترابه من زوجته أو معاشرتها لمدة عام.
 
ونقل موقع "هسبريس" عن "فدرالية رابطة حقوق النساء" في المغرب تأكيدها صدور أحكام قضائية غير مسبوقة عن ثلاث محاكم، كان أبرزها الحكم الصادر في حق "زوج عنيف" مُنِع من الاقتراب من زوجته لمدة سنة، إلى جانب إخضاعه لعلاج نفسي حول التحكم في الغضب وحسن التواصل ونبذ العنف لمدة سنة أيضاً.
 
وتضمّن الحكمان الآخران إيداع زوج عنيف مؤسسة للعلاج النفسي، ومنع ابن من الاتصال بوالدته أو الاقتراب من مكان وجودها مدة سنة، بعدما أدين بالعنف ضد الأصول.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0672