آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف

الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-01-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
كشفت مصادر مطلعة، عن وصول قائد محور العند اللواء الركن ثابت جواس ،اليوم إلى محافظة مأرب، شرقي العاصمة صنعاء.
 
وقالت المصادر أن رئيس الجمهورية، وجه جواس بالإنضمام إلى قادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، في مأرب، لإدارة المعارك في جبهات نهم وصرواح والجوف، نظرا لخبراته المتراكمة في قيادة وإدارة المعارك ، وقدراته في كشف الطرق والوسائل التي تتعامل معها مليشيا الحوثي في معاركها. 
 
وأضافت مصادر  " أن وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، كانا في مقدمة مستقبلي اللواء جواس.
 
 يذكر أن اللواء الركن ثابت جواس ، قاد عدة معارك مع مليشيات الحوثي الانقلابية، في محافظة صعدة ، بداية تمردها قبل أكثر من عقد ونصف، وقضى على مؤسس المليشيات "حسين الحوثي" 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5458) قراءة

Total time: 0.2071