آخر الأخبار :
شاهد ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع طبيبة سودانية قامت بكسر حظر التجول الجزئي رساله «مؤلمة» من رياضي مصري مقيم في امريكا تكشف معاناته مع الكورونا حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي"

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث!

حريق يلتهم عمارة سكنية في  جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت

أخلت فرق الدفاع المدني بجدة 20 شخصًا من عمارة سكنية بحي المنار؛ جراء اندلاع حريق.

‏وقال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عثمان القرني، إن مركز العمليات الأمنية «911» تلقى بلاغًا باندلاع الحريق بشقة في العمارة المشار إليها، وتم الدفع بالفرق اللازمة والمعدات المساندة لإخماده.

وتابع «القرني»، بوصول فرق الإطفاء للموقع، اتضح أن الحريق في شقه بالدور الثالث لعمارة مكونة من 4 أدوار وملحق، وتم إخلاء 20 شخص احترازيًا وإخماد النيران؛ دون تسجيل إصابات.

وأهاب القرني بالجميع لضرورة توفير وسائل السلامة بالمنزل، وهي كاشف الدخان؛ لينذر بوجود حريق وطفاية حريق لاستخدامها فور اندلاع النيران.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1352