أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إب: أحزاب اللقاء المشترك تدين الإساءات البالغة التي تعرض لها رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة ووزير المالية وما تعرض له طلاب كلية الشرطة من عمل ارهابي

- إب/علي غراب

أدانت واستنكرت أحزاب اللقاء المشترك في محافظة إب أيضا ما تعرض له طلاب كلية الشرطة  اعتداء إرهابي آثم والذي راح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى من طلابها ، وعبرت عن أدانتها الشديدة لذلك العمل الإرهابي المقيت المتنافي مع قيم الدين والعقل والمنطق ،

وطالبت الحكومة ورئيس الجمهورية بسرعة توحيد الأجهزة الأمنية وهيكلتها بما يمكنها من أداء دورها الوطني الأمني بمنع مثل هذه الجرائم قبل وقوعها .

كما أدانت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة إب ما تعرض له الأخوين المناضلين / الأستاذ محمد سالم با سندوه رئيس مجلس الوزراء والأخ صخر الوجيه وزير المالية من إساءة بالغة وتعدي سافر من قبل احد بقايا النظام السابق المدعو محمد بن ناجي الشائف ..الذي لم يدرك بعد أن ثقافة العنصرية والابتذال لم تعد مقبولة أو رائجة لدى كل أبناء الشعب اليمني الذي قام بثورته الشعبية العارمة من أكثر من عام ونصف على مثل تلك الثقافة المقيتة .. وكانت أهداف ثورته واضحة وراسخة برفض ثقافة الاستعلاء والمناطقية والعنصرية بكل أشكالها وألوانها .

وأضاف البيان أن هذا العدوان يعبر تعبيرا صادقا على صوابية ثورة الشعب وضرورة استمراريتها حتى تقتلع تلك الثقافة الهمجية النابتة بعقول ووعي عصابة  النظام السابق ..

وأكدت أحزاب اللقاء المشترك في محافظة إب أدانتها الشديدة لتلك البذاءات الصادرة من الشائف وتطالب بإحالته للقضاء لينال عقابه العادل ، وليكون عبرة لمن ما زالت تراوده أحلام العودة للوراء بممارسة ما كان يمارسه أيام المخلوع علي صالح . .. وندعو كل وزراء الحكومة ورئيس الجمهورية والنواب للوقوف بجد وحزم أمام مثل هذه التصرفات الخرقاء المنافية للقيم الوطنية والأخلاقية .

 

Total time: 0.05