أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

منتخب الناشئين يواجه الكويت في افتتاح مشواره في نهائيات كأس آسيا

- صنعاء

يبدأ المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم غدا السبت مشواره في نهائيات كأس آسيا للناشئين التي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران بمشاركة 16 منتخبا قُسمت إلى أربع مجموعات وتقام خلال الفترة من 22 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر القادم.

ويلتقي المنتخب الوطني غدا نظيره الكويتي في مستهل مشواره في منافسات النهائيات التي يشارك فيها منتخبنا للمرة الرابعة في تاريخه، ويتأهل الثلاثة المنتخبات الأولى فيها إلى كأس العالم للناشئين.

ويلعب منتخب الناشئين الذي يقوده المدرب الوطني أمين السنيني ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات، إيران (المستضيف)، الكويت، ولاوس.

ويواجه المنتخب الوطني في ثاني مبارياته الاثنين القادم منتخب إيران مستضيف البطولة، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة منتخب لاوس الأربعاء القادم، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور ربع النهائي.

وكان المنتخب الوطني قد خاض معسكرا داخليا طويلا استعدادا للمشاركة في النهائيات الآسيوية، وذلك بعد مشاركته في بطولة كأس العرب مطلع يوليو الماضي والتي سبقها معسكرا إعداديا في العاصمة المصرية القاهرة.

يذكر أن منتخب الناشئين تأهل إلى النهائيات الآسيوية بعد تصدره المجموعة الثانية في التصفيات التمهيدية التي جرت العام الماضي وضمت منتخبات الكويت (الوصيف ومستضيف التصفيات)، الإمارات، باكستان، أفغانستان، وجزر المالديف.

Total time: 0.0549