أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صحيفة الرياضة لم تصدر اليوم .. والثورة مهددة بالتوقف غداً موظفو وصحفيو وفنيو الثورة ينفذون إضراباً شاملاً

- صنعاء

بدأ موظفو وصحفيو وفنيو مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر إضراباً شاملاً عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الأحد 30 سبتمبر والمستمر حتى لحظة كتابة هذا الخبر وذلك للمطالبة بصرف مستحقاتهم المتأخرة منذ أكثر من سبعة أشهر.

ويطالب الصحفيون والموظفون قيادة مؤسستهم بصرف جميع المستحقات المتأخرة منذ  سبعة اشهر والمتمثلة في الإنتاج الفكري وبدل المواصلات والإضافي والمناوبة الليلية ومكافأة عيد الوحدة ومكافأة عيد 26 سبتمبر.

وأكد منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة أن إضرابهم جاء بعد سلسلة من المطالبات لصرف المستحقات والتي لم تجد أي استجابة من قيادة المؤسسة ، وتم التصعيد في عملية الاحتجاجات وصولاً إلى تنفيذ الإضراب الشامل.

وأكدوا في بيان صحفي أنهم مستمرون في إضرابهم الشامل حتى يتم صرف جميع المستحقات أو على حد أدنى صرف نصف المستحقات المتأخرة وجدولة النصف الثاني خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة شهور ، وفي حال عدم التجاوب مع مطالبهم الحقوقية فسيتم التصعيد وإيقاف صدور صحيفة الثورة وكافة المطبوعات الصادرة عن مؤسسة الثورة ابتداء من يومنا هذا إذ بدأ اليوم الأحد إيقاف صدور صحيفة الرياضة "أحد إصدارات المؤسسة" لنفس السبب المتعلق بالمطالب الحقوقية.

تعليقات الزوار
1)
نور اليمن -   بتاريخ: 30-09-2012    
لم نعهد ولمدة 50 عام ان تتوقف الصحيفة الرسميه الاولي في اليمن صحيفة الثورة عن الصدور الا من بعد ان تولو الاخون قيادة الصحيفة فما هو المغزاء والهدف من انهيار هذه المؤسسة ولماذا يتم منع مستحقات الموظفين التي ليست وليدة اليوم بل كانت تصرف لهم من قبل ولماذا يتم منع كل من الصحفيين والكتاب الذين يقولون الحقيقه والذين يفضحون بعض الجرائم التي يرتكبها الاصلاح واتباعه او تنتقد الحكومه مع ان الحكومه مناصفه بين طرفين النزاع فهل هذه هي الحريه التي يزعمون ويطالبون بها والي متي سيظل حزب المؤتمر ساكت والي متي سيظل رئيس الجمهوريه ساكت ؟؟؟؟؟

Total time: 0.1134