أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

للمره الثانية المجلس اليمني الأمريكي يقيم فعالية صحية في مدينة هامترامك

- امريكا

تواصلاً لنشاط المجلس اليمني الأمريكي فقد أقام المجلس فعالية صحية ثانية في مدينة هامترامك يوم السبت الموافق الثالث عشر من أكتوبر عام 2012
وقد شهدت هذه الفعالية حضور من جمع غفير من ابناء الجالية اليمنيه في المدن المحيطه بهامترامك مثل ديربون, ديترويت, ديربورن هايتس, مالفينديل, وغيرها.


حيث احتوت الفعالية الطبية المجانية الاولى من قبل هذه الفعالية علي عدد من الأطباء والممرضين و الممرضات وايضاً عدد من الصيدلين حيث قدموا خدمات طبية كثيره مثل فحوص الضغط والسكروالقلب والعيون بالإضافه الى تقييم طبي وفحص طبي شامل, ونصائح صحيه لغذاء أفضل و صحه أجمل و عمر أكمل.


ثم تم توزيع العديد من الأجهزه الطبيه الخاصه بقياس وفحص الضغط والسكر وايضا بعض الأدويه المسموح تداولها من غير وصفات طبية.


وفي تمام الساعه الواحده ظهرا حتي الثانيه بعد الظهر تم تقديم وجبة غداء كامله لكل الحضور مع الطاقم الطبي والطاقم الإشرافي و المتطوعين, وفي تمام الساعه الثالثة عصراً تم السحب علي جائزه مقدمة من المجلس اليمني الأمريكي.


وبعدها أظهر الحضور شكرهم وأمتنانهم للمجلس اليمني الأمريكي وقيادتة علي ما قد قدموا ومازالو يقدمون من جهد عظيم وجبار لمصلحة الجاليه من جميع النواحي, كالأنشطة الثقافيه و الطبيه والإجتماعيه بدون النظر الي اي دوافع سياسيه أو مناطقية.


و في نهاية المخيم القى الأستاذ المهندس/ حسين اليافعي كلمة رحب بها بالحضور وشكرهم علي حضورهم, ومشاركتهم المجلس اليمني الامريكي بأنشطته المختلفه, وشدد علي انهم جزء من هذا النشاط وأن الأنشطه كلها موجهه لخدمتهم بالإضافة على حثه الدائم للحضور الى التلاحم والتكاتف ورفع اسم اليمن عالياً والسعي لإظهاره بمظهر حضاري رائع ومميز بحيث يظهرالمواطن اليمني بصورة الطبيب والمهندس و المحامي.

Total time: 0.3808